Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

فواصل

- اليوم يسدل الستار على التظاهرة الكروية العالمية الأقوى والأفضل والأجمل، وستكون الكرة الأرضية مشدودة نحو النهائي الكبير الذي يجمع ألمانيا والأرجنتين، وسينقسم الجميع بين مؤيد للمانشفت ومناصر للتانجو.

* *

- بعيداً عن اسم المنتخب الفائز بكأس العالم، ستبقى عضة سواريز وخسارة البرازيل من ألمانيا بسبعة أهداف هما الحدث الأبرز في مونديال 2014.

* *

- انضمام حارس المرمى فهد الثنيان للهلال سيشكل إضافة قوية ومميزة للمرمى الأزرق الذي سيكون أكثر ارتياحاً بوجود هذا الحارس المتمكن. وقد وُفقت الإدارة الهلالية في كسبه.

* *

- إذا كانت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تجد على مجلس الإدارة ملاحظات جوهرية وأخطاء فادحة فلديها من الآليات النظامية ما يكفل الإصلاح، ولو أدى ذلك إلى إقالة مجلس الإدارة.

* *

- تدخُّل مدير مكتب رعاية الشباب بجدة في القضية المقدمة من وكيل اللاعبين لدى الشرطة ضد رئيس الاتحاد السابق محمد فايز كان تدخلاً منطقياً ونظامياً، ويؤكد مقدار المسؤولية التي يعيها ويمارسها مدير المكتب. فالقضايا الرياضية يجب أن تحل داخل المنظومة الرياضية وجهاتها المختصة.

* *

- لجنة تقييم أداء لجان اتحاد الكرة بحاجة إلى من يقيم أداءها!! لن يقيم أداء لجان الاتحاد بموضوعية ودقة سوى جهة متخصصة خارجية. أما التقييم الداخلي فلن يخلو من مجاملات وصفقات وتبادل منافع.

موضوعات أخرى