Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

مركز الأمير سلمان الاجتماعي يعقد اجتماع مجلس إدارته ويقيم الإفطار الجماعي السنوي لمنسوبيه

عقد مجلس إدارة مركز الأمير سلمان الاجتماعي اجتماعه الثاني في دورته السابعة برئاسة معالي الأستاذ عبد الله العلي النعيم رئيس مجلس الإدارة، وحضور سمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود نائب رئيس مجلس الإدارة، وحضور أعضاء المجلس والمدير العام للمركز الأستاذ رشاد بن سعيد هارون، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالمركز الأستاذ عبد الله بن عمر العامودي.

وقد ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله. واطلع المجلس على التقرير المالي من 1 / 1/ 1435هـ إلى 30 / 6/ 1435هـ، ثم تم استعراض سير العمل في مشروع تطوير وتوسعة القسم النسائي وما استجد من أعمال.

ومن جانب آخر، أقام المركز يوم السبت الرابع عشر من رمضان 1435هـ في الخيمة الشعبية بالمركز حفل الإفطار الجماعي السنوي بحضور المدير العام الأستاذ رشاد بن سعيد هارون ومديري الإدارات، بمشاركة جميع منسوبي المركز من الموظفين والعاملين، وذلك في جو أسري، سادته الألفة والمحبة والتواصل الحميم في شهر الخير والبركة.

وقد تميز حفل هذا العام بمشاركة كبيرة من قِبل منسوبي المركز. وأوضح الأستاذ رشاد هارون أن الإفطار الجماعي عادة سنوية، درج المركز على إقامتها كل عام في شهر رمضان المبارك لتوثيق عرى الأخوة والترابط والتعاون والمحبة بين منسوبي المركز على مختلف مستوياتهم الوظيفية في شهر الرحمة والمغفرة، داعياً الجميع إلى اغتنام هذه الأيام المباركة في الإكثار من الأعمال الخيرية والاجتهاد في الجد والعمل، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام، وأن يعيده على هذه الديار المباركة وبلاد المسلمين كافة بالأمن والخير وموفور الصحة والسعادة.