Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

محافظ السليل يرعى ختام ملتقى تنمية تمرة الشبابي الخامس

السليل - خلود الجبر / تصوير - مسفر الجبر:

بحضور محافظ السليل المكلف الأستاذ سلمان العجمي، وعدد من المسئولين ومديري الدوائر الحكوميَّة والأهلية ورؤساء المراكز، اختتمت فعاليات الملتقى الشبابي الرمضاني الخامس والدورة الرياضيَّة الرابعة، الذي نَظَّمته لجنة التنمية الاجتماعيَّة الأهلية بمركز تمرة بالسليل، وسط حضور وتفاعل كبيرين تجاوز الـ800 زائر في يومه الأخير.

الحفل الخطابي بدأ بكلمة لرئيس لجنة التنمية بتمرة فالح بن سالم، رحب فيها بالحضور، ثمَّ قال: لا يخفى على الجميع ما للتنمية الاجتماعيَّة من دور كبير في تنمية الموارد البشرية والمادِّية في المجتمع، بعدها شكر كل من ساهم في إنجاز مشروعات اللجنة معنويًّا أو ماديًّا، تلا ذلك تقديم «أوبريت» إنشادي لفريق جمعية الأمير سلطان لتحفيظ القرآن الكريم عن (شباب التنمية).

وفي ختام الحفل تَمّ تكريم الجهات المشاركة والفرق المشاركة بالدورة الرياضيَّة، حيث حقق فريق آسيا المركز الأول.

يقول ماجد خويران، نائب رئيس اللجنة: لقد نجح الملتقى بفضل الله، ثمَّ بجهود المتطوعين والأعضاء بقيادة رئيس اللجنة. حيث نافس الملتقى في التنظيم الملتقيات في المدن الكبرى، كما نبشر مجتمعنا بأننا لن نقف في العطاء.

ويقول محمد فهاد، مشرف اللجنة الإعلاميَّة باللجنة: إن الملتقى حفظ وقت الشباب من الانشغال بما لا ينفعهم، وقد لاقى إعجاب أهالي المنطقة، ولله الحمد.