Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

انطلاق فعاليات لقاء الدارسين على حسابهم الخاص اليوم

الجزيرة - واس:

تنطلق فعاليات لقاء الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج اليوم بمحافظة جدة وتعقد في فندق هيلتون.

وسيبدأ البرنامج الأول في تمام الساعة الواحدة ظهرا، والبرنامج الثاني الساعة الثالثة والنصف عصرًا، في حين يستمر اللقاء إلى يوم غد.

وتمت دعوة المسجلين إلكترونيا على موقع وزارة التعليم العالي الإلكتروني في المدة التي حددت مسبقا إلى حضور هذا اللقاء. وسيتناول لقاء الدارسين محاور عدة منها: إجراءات الدراسة، والأنظمة القانونية والتعليمية في بلد الدراسة، والتهيئة النفسية والاجتماعية والحياة الأسرية، وأنظمة معادلة الشهادات، والتوعية بأضرار المخدرات، والتواصل الثقافي والحضاري، وريادة الأعمال، والأنظمة الأكاديمية (مثل: القبول الجامعي والتخصص وأنظمة الدراسة)، وكذا الجامعات المتميزة.

ودعا المشرف على إدارة الدارسين على حسابهم الخاص بوزارة التعليم العالي الدكتور هذال العتيبي من لم يتمكن من التسجيل في هذا اللقاء إلى التسجيل في النظام بعد فتحه في الخامس من شوال المقبل وفقا لبرنامج عمل إدارة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج للعام الحالي 1435هـ المعلن عنه على موقع وزارة التعليم العالي.

وقال إن من يسجل ستتم دعوته لحضور اللقاء القادم الذي سيعقد في مدينة الرياض، موضحا أهمية مراعاة ألا يكون موعد بداية دراسة اللغة أو القبول الجامعي قبل شهر أكتوبر القادم لمن يرغب في حضور لقاء الرياض.

وأكد حرص فريق العمل على تقديم جميع التسهيلات للمتقدمين، والعناية بخدمتهم، داعيا جميع الطلبة إلى الاستفادة القصوى من المعلومات والمحاضرات التي تقدم أثناء اللقاء، وكذا الالتزام بالإرشادات والتعليمات التي تعطى لهم من اللجان المنظمة.

موضوعات أخرى