Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

نشر فرق أمنية لمنع استغلال فترات الإفطار

الجزيرة - سعود الشيباني / تصوير - محمد شديد:

أعدت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض خلال شهر رمضان خطة تشغيلية استباقية لإجهاض الجريمة قبل حدوثها وأيضاً مباشرة البلاغات الجنائية لحظة وقوعها بوقت قياسي بعد قيامها بنشر فرق أمنية وتكليف عدد من الضباط للمتابعة والاشراف الميداني مع زملائهم الافراد .

وساهمت الفرق الميدانية من رجال دوريات الامن في الإطاحة بعدد من مرتكبي الجرائم قبل فرارهم من يد العدالة كذلك كان لتواجدهم الميداني الأثر الكبير في بسط الامن وتسجيل حالات انفخاض بنسبة الجريمة بمقارنة بالاعوام السابقة .

وبالرغم من الاجواء الحارة التي تشهدها العاصمة الرياض الا ان ضباط وافراد دوريات الامن يتواجدون على مدار الساعة في الميدانً ساهرين على أمن العاصمة في شهر رمضان حيث قسمت العاصمة لخمس مراكز انطلاق امنية باشراف عدد من القيادات الامنية من بينهم العقيد راشد المهيني والعقيد مسلم ابو ثنين.

وفي السياق ذاته شاركت الجزيرة امس الاول وجبة الافطار عدد من ضباط وافراد دوريات الامن بالرياض بحضور عدد من القيادات الامنية من بينهم العقيد راشد المهيني والعقيد مسلم ابو ثنين .حيث وضع موقعين للإفطار بتقاطع طريق العليا مع العروبة وكذلك شارع التحلية مع طريق الملك فهد .

موضوعات أخرى