Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

بضيافة حمد الدريس

شرفيو الفيصلي يجتمعون اليوم

الرياض - الجزيرة:

تقرر عقد اجتماع أعضاء شرف النادي الفيصلي السنوي اليوم الاثنين في الرياض في منزل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي حمد الدريس، وذلك للوقوف على متطلبات المرحلة المقبلة ومناقشة مستجدات النادي على كل الأصعدة .. وقد ثمنت إدارة النادي لجميع أعضاء شرف الفيصلي وقفتهم الصادقة مع النادي وحرصهم الدائم عليه. على صعيد متصل اطمأن عضو شرف النادي المهندس «عبد السلام العقيل» على استعدادات النادي للموسم المقبل خصوصاً الفريق الأول لكرة القدم، حيث أجرى اتصالاً برئيس النادي فهد المدلج اطمأن من خلاله على كل استعدادات النادي للموسم المقبل على كل الأصعدة وعلى الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية المعسكر الذي أقيم في اسطنبول التركية.

من جانبه, قدم فهد المدلج شكره وتقديره للمهندس العقيل على اهتمامه الدائم بالنادي ومتابعة شؤونه وحرصه على أن يكون الفيصلي في أعلى المستويات.

من جهة أخرى قدم عبد الله العقيل عضو شرف النادي مقترحاً بأن يقوم كل عضو شرف برعاية فرق النادي وتوزيعها على أعضاء الشرف الداعمين، وكان هذا المقترح قد أثمر الموسم الماضي عندما قام أعضاء الشرف بدعم الفريق الأول لكرة القدم الذي حقق المركز السادس في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ودعم الفريق الأولمبي لكرة القدم الذي حقق المركز الخامس في دوري الأمير فيصل بن فهد ورعى محمد العقيل عضو شرف النادي لعبة كرة الطائرة التي حصلت على المركز الأول في بطولة مكتب المجمعة وصعد الفريق إلى بطولة نهائيات منطقة الوسطى «الرياض» ومن ثم تأهل لتصفيات المملكة وحصل على المركز الثالث.

كما دعم عبد الله العقيل عضو شرف النادي لعبة تنس الأرضي التي حققت المركز الأول والثاني والثالث في بطولة سدير والزلفي وتحقيق المركز الأول والثاني في بطولة المستقبل في فئة (9-11-13) سنة.

ودعم أحمد العقيل عضو شرف النادي أكاديمية النادي التي حققت المركز الأول في بطولة أندية سدير لكرة القدم وتأهل لنهائيات بطولة المملكة.

موضوعات أخرى