Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

روبين لا يستبعد مشاركته في مونديال روسيا 2018 مع المنتخب الهولندي

- ترك آريين روبين نجم المنتخب الهولندي لكرة القدم الباب مفتوحًا أمام احتمال استمراره بين صفوف الفريق حتى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال روبين (30 عاماً) والذي خاض في البرازيل المونديال الثالث له في تاريخه: «لا أعلم.. ما زال أمامي أربع سنوات حتى المونديال القادم. إنه وقت طويل .. سأظل أشارك مع المنتخب طالما سمحت قدرتي البدنية بذلك وطالما شعرت بالاستمتاع بهذا الأمر».

ورغم أنه لم يحرز أي أهداف في المباراة التي تغلب فيها فريقه على المنتخب البرازيلي بثلاثية نظيفة مكنته من اقتناص المركز الثالث في مونديال 2014، عاد روبين ليتصدر المشهد من جديد كأبرز لاعب في منتخب الطواحين.

وأعرب النجم الهولندي عن عدم رضاه بما حققه منتخب بلاده في المونديال الحالي، حيث قال: «ليس كافياً .. كنا نستحق أن نكون طرفاً في المباراة النهائية ولكننا لم نستطع تحقيق ذلك.. نشعر بخيبة أمل هذا واضح .. لقد كنا قريبين جداً من النهائي». وأضاف: «لقد بذلت كل طاقتي.. أشعر بالإنهاك».

وكان روبين قد قال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأمس: «من الجيد التغلب على البرازيل 3 - صفر.. المباراة كانت رائعة بالنسبة لنا وأعتقد أنها كانت في غاية الصعوبة بالنسبة لهم بعد الهزيمة الساحقة التي تلقوها على يد المنتخب الألماني».

وأكد روبين أنه لم يشعر بالضيق من خروج لاعبي المنتخب البرازيلي من

الملعب أثناء تسلّم الفريق الهولندي للمداليات البرونزية التي تمنح لصاحب المركز الثالث في البطولة. وتابع: «أنا أتفهم الأمر.. البرازيليون كانوا يشعرون بالحزن الشديد.. هذا لا يهم كثيراً.. أتمنى لهم مستقبل أفضل».

وخرج المنتخب الهولندي من الدور قبل النهائي لكأس العالم 2014 بركلات الترجيح أمام المنتخب الأرجنتيني.

موضوعات أخرى