Monday 14/07/2014 Issue 15264 الأثنين 16 رمضان 1435 العدد

فيما يستأنف الفريق تدريباته اليوم.. والمخ يرزق بمولودته «نور»

الاتحاد يكسب ودية الوحدة بهدف أبوسبعان .. والإدارة تتفرغ لحل شكاوى اللاعبين

جدة - علاء سعيد:

ستبدأ إدارة الاتحاد خلال الأيام المقبلة التركيز على حل شكاوى اللاعبين في الاحتراف والتي تعيق تسجيل اللاعبين المحليين و الأجانب الجدد في صفوف الفريق حيث من المتوقع أن يوقع الاتحاد عقد رعاية مع شركات لرعاية النادي خلال المواسم المقبلة، وهذه الرعاية سوف تساعد النادي في حل جزء كبير من المشاكل و الديون التي يعيشها النادي في الوقت الحالي.

وكان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد وعد الجماهير على حل مشكلة الديون المالية و تسجيل اللاعبين المحليين و الأجانب الجدد في صفوف الفريق .

وفي سياق آخر كسب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لقاءه الودي أمام فريق الوحدة بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد أبو سبعان من تسديدة رأسية ، وكان مدرب الفريق خالد القروني قد قام خلال اللقاء بإشراك كافة اللاعبين المتواجدين ضمن قائمة الفريق وذلك للوقوف على مستويات اللاعبين قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل ، كما شهد اللقاء عودة قائد الفريق محمد نور لحمل شارة القيادة بعد أن خاض تجربة احترافية الموسم الماضي مع النصر.

إلى ذلك من المفترض وصول محترف الاتحاد البرازيلي ماركينهو صباح اليوم إلى جدة للمشاركة اليوم مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن تم التعاقد معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، فيما من المتوقع أن يصل محترف ساحل العاج ديديه يا كونان إلى جدة خلال اليومين المقبلين للمشاركة مع الفريق في معسكر هولندا، بالإضافة إلى المشاركة في التدريبات الأخيرة قبل المعسكر في مدينة جدة.

ومن جهة أخرى سيستأنف الفريق الاتحادي تدريباته مساء اليوم الاثنين بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين أمس الأحد لمشاهدة اللاعبين كأس العالم بين الأرجنتين و ألمانيا.

من جانبه فقد طمأن مدافع الاتحاد أسامة المولد جماهير ناديه على تحضيرات الفريق للموسم المقبل من خلال الاعداد الحالي للموسم المقبل ، متمنياً التوفيق للفريق في تحقيق البطولات وعلى رأسها البطولة الآسيوية التي ينافس الفريق عليها بعد وصوله على دور الثمانية من البطولة الآسيوية .

هذا وقد رزق مهاجم الاتحاد مختار فلاته مولودة قام بتسميتها باسم «نور».

موضوعات أخرى