Tuesday 15/07/2014 Issue 15265 الثلاثاء 17 رمضان 1435 العدد

المنيع للأجهزة الكهربائية والتكييف تفتتح فرعها الجديد بالرياض

افتتحت شركة حمد عبد الله المنيع للأجهزة الكهربائية والتكييف بمدينة الرياض أحدث فروعها في طريق الملك عبد الله، في مدينة الرياض.

ويُعد هذا الفرع هو الفرع رقم 25 من فروع المنيع بمدينة الرياض وحدها والفرع رقم 31 على مستوى المملكة.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار حرص الشركة على أن تكون الأقرب دائماً إلى عملائها، وتقديم كل ما هو جديد تلبية لرغبات العملاء حيث احتوى على قسم خاص بالجوالات وأجهزة الحاسب الآلي والكاميرات الرقمية والاحترافية والإكسسوار تضم أكبر تشكيلة من الأجهزة المعروضة بأسعار مميزة، وكذلك ضم الفرع الجديد أكبر منطقة عرض لكافة الأجهزة المنزلية الصغيرة ومستلزمات المطبخ وماكينات صنع القهوة بأنواعها، إلى جانب قسم خاص بأجهزة العناية الشخصية .. بالإضافة إلى منطقة خاصة تضم أكبر تشكيلة من الشاشات بمختلف الأحجام والأنواع.

كما يضم الدور العلوي أكبر تشكيلة من ماركات وأنواع الأجهزة المنزلية المتنوعة, وذلك لإرضاء العملاء والعمل على جمع كافة المستلزمات واحتياجات المنزل تحت سقف واحد بأسعار مميزة للغاية توفيراً لوقتهم وجهدهم ولخلق حالة خاصة من متعة التسوق.

وبهذه المناسبة تقدم شركة المنيع عروضاً وخصومات خاصة جداً، بالإضافة إلى سحب يومي على تجهيز بيت الأحلام وذلك بحضور مندوب من وزارة التجارة ويتم السحب لعدد 16 فائزاً خلال فتره الافتتاح الممتدة إلى يوم الاثنين 16 رمضان والجائزة عبارة عن تجهيز بيت كامل بكافة ما يحتاجه المنزل من الأجهزة الكهربائية من مكيفات وثلاجة وغسالة وفرن وبراده وميكروويف.

هذا، وتعمل شركة المنيع على التواصل مع عملائها لتلبية رغباتهم ولتحقيق التطور اللازم تطبيقاً لسياسة الشركة تجاه عملائها.