Tuesday 15/07/2014 Issue 15265 الثلاثاء 17 رمضان 1435 العدد

ماركينهو يصل جدة وجماهير الاتحاد تستقبله في النادي .. والإدارة توقع مخالصة مع «فوزي»

جدة - علاء سعيد:

وصل محترف الاتحاد البرازيلي ماركينهو إلى جدة حيث كان في استقباله رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي وأعضاء العلاقات العامة بالنادي، كما تم منع الجماهير من استقباله في المطار تخوفاً من مضايقة المسافرين بالأعداد الكبيرة التي كانت من المتوقع أن تتواجد في المطار لاستقباله، بينما تم استقباله أمس في الملعب الرئيسي بالنادي حيث سوف يخضع لبرنامج لياقي مكثف خلال الأيام المقبلة ومن المتوقع مشاركته في لقاء نجران الودي الخميس المقبل في الدقائق الأخيرة من المباراة. إلى ذلك من المتوقع وصول المحترف الآخر المهاجم ديديه يوكونان اليوم إلى جدة، وسيتم عقد مؤتمر صحفي يجمع اللاعبين للحديث عن انتقالهم إلى صفوف العميد.

ومن جهة أخرى وقعت إدارة الاتحاد مخالصة نهائية مع المحترف المغربي فوزي عبدالغني الذي كان على قائمة الاستثمار وبالتالي تنتهي علاقته مع الاتحاد حيث قام بالانتقال إلى أحد الأندية المغربية.

وكانت إدارة الاتحاد قد وقعت عقوداً احترافية مع عدد من اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الكروي الأول يتقدمهم المهاجم علي العامري، فيما تم الموافقة على انتقال اللاعب علي مدحلي إلى صفوف فريق الشعلة.

وعلى الصعيد الفني فقد استأنف الفريق الاتحادي تدريباته مساء أمس على الملعب الرئيسي بالنادي بمشاركة كافة اللاعبين الذي ركز المدرب خالد القروني على الجوانب اللياقية بعد أن ظهر الفريق بشكل لياقي ضعيف في لقاء الوحدة الماضي، كما شهدت التدريبات مشاركة المهاجم مختار فلاته في التدريبات بعد أن غاب الأيام الماضية لتواجده برفقة زوجته التي كانت ترقد في المستشفى.

هذا وسيصل المحترف الأردني محمد الدميري غداً الأربعاء إلى جدة بعد أن حصل على إجازة لمدة أربعة أيام من قبل الجهازين الفني والإداري، وسيغادر الفريق الاتحادي إلى هولندا السبت المقبل في معسكر سيستمر لمدة أسبوعين.

موضوعات أخرى