Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

الوعلان تطلق عروض رمضان على كافة سيارات «هيونداي»

أطلقت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى مؤخراً عروض شهر رمضان المبارك على كافة موديلات سيارات هيونداي في المنطقة، وذلك بالتعاون مع مصرف الراجحي.

وتشمل العروض جميع أنواع السيارات الموجودة في صالات العرض، حيث يبلغ هامش الربح على السيارات المؤجرة المنتهية بالتمليك ابتداء من5,99% شاملة أجور التأمين طيلة فترة التأجير.

وهنأ الأستاذ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان باسمه وباسم كافة العاملين في الشركة العملاء والمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، داعياً الله عز وجل أن يجعل هذا الشهر، شهر خير وبركة على كافة الأمة الإسلامية.

ودعا الوعلان المواطنين والمقيمين على حد سواء للاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة بمناسبة هذا الشهر الفضيل، مشيراً أن عروض الوعلان تعتبر الأقوى بين نظرائها.

وأكد الوعلان أن الشركة تسعى من خلال عروضها المتواصلة إلى الحفاظ على ريادتها في السوق السعودية نظراً لأهمية هذه السوق، وتقديم المزيد من الخدمات والعروض التي تناسب كافة شرائح عملائها في ظل التطور والتوسع الذي تشهده شركة الوعلان وزيادة رقعة العملاء والمحبين لعلامة «هيونداي» في المملكة.

وقال الوعلان: تعكف الشركة حالياً على تنفيذ إستراتيجية توسعية لخدمات ما بعد البيع، والتي ترتكز على تطوير مراكز الصيانة والتجاوب مع زيادة المبيعات ومتطلبات العملاء لخدمات ما بعد البيع، حيث سيتم رفع القدرة الاستيعابية لمراكز الصيانة الخاصة بالشركة من 550 سيارة يومياً إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2014.

يذكر أن شركة الوعلان فازت مؤخراً بجائزة الشراكة والتمييز بمرور 30 عاماً ، وجائزة أفضل مبيعات للسيارات الفاخرة في الشرق الأوسط ، وجائزة أفضل خدمات ما بعد البيع للمركبات التجارية.

موضوعات أخرى