Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

موجة الوسائط لتقنية المعلومات تطلق النسخة الرابعة من برنامج وثق

احتفلت شركة موجة الوسائط لتقنية المعلومات (اينوكين) بتدشين الإصدار رقم 4 من برنامج الأرشفة الإلكترونية «وثق»، في فندق مداريم كراون بمدينة الرياض بحضور عدد كبير من عملاء الشركة والمهتمين بهذا المجال. .

وقد بدأ الحفل بكلمة لرئيس الشركة الشيخ سعود بن عبد العزيز الجوير ألقاها نيابة عنه الأستاذ إبراهيم باسريدة، الذي رحب بالضيوف، مثمناً حضورهم ، ثم تم التعريف بالشركة وأهدافها ورؤيتها ، ونبذة مختصرة عن برنامج «وثق» للأرشفة الإلكترونية.

بعد ذلك استعرض المهندس عبدالعزيز الحاوي أهم مميزات البرنامج وأبرز ما تم إضافته في النسخة الرابعة منه وما تحمله هذه النسخة من مميزات وإضافات تخدم نظام الوثائق والأرشفة الإلكترونية مما يسهل على الشركات والمؤسسات العمل بهذا النظام توفيرا للوقت والجهد وكذلك سرعة الحصول على المعلومات من الأرشيف دون تكديس الملفات الورقية في مساحات كبيرة..

وجدير بالذكر أن من أبرز المميزات التي تم توفيرها لبرنامج «وثق» في نسخته الرابعة: إمكانية إضافة ملفات مؤرشفة لمفضلة المستخدم بحيث يسهل الرجوع لشكل سريع للملفات المفضلة، و إمكانية مشاركة الملف المؤرشف بمواقع التواصل الاجتماعي وكذلك البريد الإلكتروني، وكذلك إمكانية تحديد تاريخ انتهاء للملف المؤرشف مع وضع تنبيه للمستخدم بقرب انتهاء الملف قبل مدة يحددها المستخدم، إلى جانب إمكانية إضافة مهام للمستخدم . بالإضافة إلى إمكانية أرشفة الملفات الواردة للفاكس للبرنامج مباشرة عبر جهاز استقبال فاكس خاص.

كما أن تطبيق «وثق» للجوالات الذكية يمكن المستخدم من أرشفة الملفات مباشرة عن طريق الجوال.

موضوعات أخرى