Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

اليسر للإجارة والتمويل ترعى مهرجان حارة الخير

ترعى شركة اليسر للإجارة والتمويل عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة خلال شهر رمضان المبارك مهرجان حارة الخير كراع ماسي، بالتعاون مع جمعية كن صديقي الاجتماعية وذلك بمجمع حياة مول الرياض.

وقال الأستاذ بدر بن خلف الشمري الرئيس التنفيذي وقال: «شاركت الشركة كراعي المسؤولية المجتمعية في هذا المهرجان وذلك ضمن الفعاليات التي تقدم في مركز حياة مول وتنظيم جمعية كن صديقي الاجتماعية». وأضاف: «إن مشاركتنا في هذه الفعالية يأتي ترجمة لدور الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية التي تحرص دوماً ًعلى التفاعل معها في مثل هذه المناسبات وفي كافة المجالات». من جانبه قال محمد بن عبدالرحمن القصير مدير عام إدارة الموارد البشرية في شركة اليسر: «إن الشركة تؤمن في المشاركة المجتمعية ودعم برامج المسؤوليات الاجتماعية، ونحن نعمل مع العديد من الجهات الاجتماعية والجامعات لإنجاز مشاريع متعددة». وأكد القصير أن الشركة ملتزمة بدوام التحسين لإستراتيجيتها في المسؤولية الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن فعالية حارة الخير عبارة عن مهرجان يحاكي في تصميمه ومنتجاته الزمن الماضي. هذا ويعتبر ريع المهرجان للأسر المنتجة المشاركة وذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن شركة اليسر للإجارة والتمويل هي إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة التي تقدم التمويل عبر برامجها التمويل والإجارة ولديها أكثر من 25 فرعاً مغطية بذلك جميع مناطق المملكة، هذا وقد صنفت الشركة من ضمن أسرع 100 شركة نمواً في المملكة لعام 2010 حيث احتلت المرتبة 11 بسبب تميزها.

موضوعات أخرى