Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

«شركة نجوم السلام» تعلن عن المزاد العلني لأسواقها بالزلفي

الزلفي - خالد العطا الله:

أعلنت شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري طرح أسواق نجوم السلام في محافظة الزلفي - الواقعة شمال الغزالي مول سابقاً - للبيع بالمزاد العلني، وقال رئيس مجلس إدارة شركات نجوم السلام د.جار الله العضيب: تُعتبر أسواق نجوم السلام الوجهة الجديدة للمستثمرين والمتسوقين بمحافظة الزلفي لما تتميّز به من حيث الموقع في قلب السوق التجاري وأيضاً لتنوّع المساحات وكثرة المحال التي تتجاوز 200 محل تجاري، حيث تُعتبر فرصة استثمارية للتملك في الزلفي بموقع متميز وتجاري.

وقال مدير شركة نجوم السلام لفرع الزلفي الأستاذ بدر بن محمد البدر: جاء تحديد موعد المزاد في أيام العيد بعد دراستنا لمجريات السوق العقاري في محافظة الزلفي ولما تشهده المحافظة من توافد المستثمرين من أهاليها في أيام العيد، وهذا التحديد أتى أيضاً بعد تجربة الشركة بالاستثمار العقاري في هذا المحافظة لأكثر من 20 سنة.

وأضاف البدر أن أسواق نجوم السلام تحتوي على أكثر من 200 محل تجاري بمواقف سفلية وأمامية، وما يميّز الأسواق أنها في قلب السوق التجاري وعلى مساحات مختلفة لتعطي المستثمر حرية اختيار المحل الذي يناسبه، علماً أن كل محل بصك مستقل ومجهز بكهرباء خاص وباب رول والإفراغ سيكون فورياً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة نطاق العقارية (المسوق الحصري) للمزاد الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني: إن أسواق نجوم السلام في محافظة الزلفي تتميّز بموقعها التجاري لقربها من الطريق الرئيس (طريق الملك فهد) ووجودها في قلب المحافظة وفي قلب السوق التجاري ولما تتميز به من مساحات مختلفة تعطي المستثمر حرّية الاختيار بقدر الميزانية المتوفرة.

كما دعا العضيب المستثمرين في المشروع إلى الحضور المباشر في موقع المزاد الذي سيقام بمخيّم مجاور للأسواق والوقوف على مجريات المزاد.

ويأتي طرح مشروع أسواق نجوم السلام بالمزاد العلني في وقت يشهد فيه السوق العقاري في محافظة الزلفي نشاطاً ملحوظاً، كما يفتقر قلب السوق التجاري إلى المحال التجارية بعد توسعة طريق الملك فهد وهدم ما يقارب من 300 محلٍ قائم، مؤملين أن يحل هذا المشروع مشكلة تزايد أسعار الإيجارات في السوق الرئيس.