Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

خلال استقباله رئيس وأعضاء صندوق المناسبات .. الأمير سعود بن نايف :

نتطلع أن تكون الشرقية المنطقة السياحية الأولى في المملكة بعد مكة والمدينة

الدمام - سلمان الشثري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, أمير المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، الأستاذ عبدالرحمن العطيشان رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية رئيس صندوق المناسبات, وأعضاء مجلس إدارة الصندوق. حيث قدم العطيشان, لسموه تقريراً عن أعمال الصندوق ودوره في خدمة المنطقة ودعم فعالياتها.

وخلال اللقاء قال سموه: ليس بمستغرب من رجال أعمال المنطقة المشاركة في دعم جميع المناشط والفعاليات مقدرين جهودهم وأعمالهم لخدمة المنطقة وأهلها , وما يقوم به صندوق المناسبات من دعم للأنشطة يعد دليلاً واضحاً على تكاتف الجميع لإقامة كل ما يخدم المنطقة. وأعرب سموه عن شكره واعتزازه بما يقوم به صندوق المناسبات من دعم الفعاليات والبرامج , وقدم شكره لرجال الأعمال الداعمين له.

وأضاف سموه: أن المنطقة تمتلك جميع المقومات السياحية ونتطلع لأن تكون المنطقة السياحية الأولى في المملكة بعد مكة المكرمة والمدينة ، مؤكداً الإستمرار في دعم البرامج والأنشطة التي تستقطب السياح من داخل المملكة وخارجها وفق خطة مدروسة ومبرمجة مراعية القيم الإسلامية والعادات والتقاليد وتخدم جميع أفراد العائلة.