Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

أمير منطقة جازان يلتقي مدير فرع الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن

جازان - اسماعيل مسملي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بمكتبه مدير فرع الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشيخ محمد أبوجبل, وأعضاء الفرع، ووفد صغار الحفاظ الذين يستضيفهم الفرع حاليا.

واطلع سموه في بداية اللقاء إلى عرض من مدير فرع الهيئة، عن أهداف زيارة وفد صغار الحفاظ الذي يضم خمسة من حفاظ القرآن الكريم من جنسيات مختلفة ممن هم دون سن العاشرة من العمر، وذلك للتعريف بجهود المملكة في خدمة القرآن الكريم وتعريف أهالي المنطقة بأنشطة وبرامج فرع الهيئة بالمنطقة وجهوده لخدمة كتاب الله، وتقديم النماذج الفعلية لثمرات دعم المحسنين من أهالي جازان لفرع الهيئة ونشاطاتها، وتحفيز طلاب الحلقات في جازان إلى حفظ كتاب الله من خلال عرض نماذج من صغار الحفاظ من دول مختلفة، فيما استمع سموه إلى نموذجين من الحفاظ.

وأثنى سمو أمير المنطقة على جهود الهيئة في خدمة كتاب الله الكريم في مختلف دول العالم . كما رحب سموه بوفد صغار الحفاظ، مؤكدا اعتزازه الكبير بأمثال هؤلاء الناشئة الحافظين لكتاب الله في سن مبكرة ، سائلا الله تعالى أن يكونوا خير سفراء للدين الإسلامي الحنيف، وأن ينفع بهم مجتمعاتهم كافة.