Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

بحضور أعضاء الشرف والرعاة .. تكريم 30 يتيماً وحافظاً .. وجوائز ضخمة للجمهور

الليلة نهائي مهرجان القادسية الرمضاني

تختتم مساء اليوم الأربعاء فعاليات مهرجان القادسية الرمضاني (القادسية غير.. في شهر الخير) برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وذلك بإقامة نهائي دورة سداسيات كرة القدم في الساعة العاشرة مساء، حيث ستكون هي العنوان الأخير ومسك الختام للمهرجان الرمضاني الكبير الذي استمر 18 يوماً وشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها وجهت رقاع الدعوة لعدد من الرياضيين البارزين بالمنطقة الشرقية وكذلك لأبرز الرعاة الذين ساهموا في دعم البطولة بالإضافة لأعضاء شرف النادي. وكشف محمد النهدي رئيس اللجنة الثقافية عن أن اليوم الختامي سوف يشهد تكريم 30 يتيماً من المتفوقين وحفظة كتاب الله، وذلك بالتعاون مع شركة باتي فرانس وشركة العمودي القابضة، كما سيتم تكريم الآوائل في مسابقة حفظ القرآن الكريم.

وسيشهد يوم النهائي العديد من السحوبات على بلازمات وثلاجات وخلاطات واشتراكات في بعض الصحف المحلية، وأكد طارق تركماني أحد مسؤولي معهد وول ستريت انجلش أن المعهد سوف يقدم دورة لغة إنجليزية مدتها شهران في أحد فروع المعهد من خلال الجوائز التي سوف تقدم الليلة للجماهير الكبيرة والمتوقع لها أن تحضر اللقاء.

وشارك في دورة سداسيات كرة القدم فريقا جمعية أيتام بالمنطقة الشرقية ونادي حمص الاجتماعي وذلك لأول مرة بعد أن وجهت لهم اللجنة المنظمة الدعوة مجانا ليكونوا ضيوف شرف البطولة.

وأكدت اللجنة الفنية في البطولة أن تكريم الرعاة والداعمين لمهرجان القادسية الرمضاني سيكون بين شوطي المباراة، حيث ستقوم إدارة النادي ممثلة في الرئيس معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش بتكريم جميع من ساهم ودعم المهرجان الرمضاني وذلك بتقديم هدايا خاصة لهم، حيث سيكون التكريم وسط أرضية الصالة الداخلية وذلك بطريقة احترافية رائعة لتكون خير نهاية للمهرجان الرمضاني الكبير.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي القادسية معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش شكرهم وتقديرهم الكبير للجنة المنظمة لمهرجان القادسية الرمضاني (القادسية غير .. في شهر الخير)، حيث أكدا أن هذه الفعاليات التي أقيمت في نادي القادسية قد أعادت لجميع أبناء الخبر ذكريات الزمن القدساوي الجميل، وكذلك أعادت نجوم الجيل الذهبي من جديد لميادين كرة القدم من خلال اللقاء الاستعراضي الذي أقيم في النادي مطلع المهرجان الرمضاني حيث تفاعل معه الحضور من ضيوف وجماهير، مؤكدين في نفس الوقت أن تكاتف اللجان الفنية والإعلامية والثقافية هي من أظهرت هذا المهرجان بالصورة المميزة، كما قدما الشكر لرجال الأمن الذين استعانت بهم اللجنة المنظمة للبطولة من شرطة الخبر في ضبط أحداث الدورة طوال الفترة السابقة.

يذكر أن أول رئيس لنادي القادسية العم علي البلوشي تكفل بجائزة المركزين الأول والثاني النقدية.

كما تكفلت شركة العمودي القابضة بقسيمة شرائية بقيمة ألف ريال لـ16 لاعباً للفريق الفائز. كما تكفلت صحيفة مكه بتقديم جوائز أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة وهي عبارة عن اشتراك لمدة عام ودرع مقدم من الصحيفة.