Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

فيما استقبل الرويلي بمناسبة تعيينه مديراً لاتصالات المنطقة

الأمير فهد بن بدر يتسلم النسخة النهائية للهيكلة الإدارية لجامعة الجوف

الجوف - محمد الرويلي:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، بمكتبه بديوان الإمارة مساء أمس الأول الاثنين من معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، النسخة النهائية للهيكلة الإدارية والمالية والفنية للجامعة، التي نُفذت ضمن مشروع متكامل يهدف لتنظيم وترتيب سير العمل في الجامعة، بما في ذلك الاستفادة القصوى من مواردها البشرية حسب الاختصاصات وطبيعة الأدوار المنوطة بها.

وقال الدكتور البشري إن النسخة النهائية للهيكلة الجديدة للجامعة تمثل ثمرة دراسات وورش عمل واجتماعات ولقاءات مكثفة تقييمية وتقويمية، لجميع القطاعات الإدارية والمالية والفنية بالجامعة في ضوء أدائها ومخرجاتها والإمكانات البشرية والمادية المتوفرة بها، وهو ما أوجب إعادة بناء هيكلتها، بما في ذلك إعداد الهيكل التنظيمي، والارتباط الوظيفي، وتحديد العلاقات الوظيفية بين إدارات الجامعة وعماداتها المختلفة, حيث تسلم كل موظف نسخة من هذه الهيكلة, كما اشتملت النسخة النهائية التي جاءت في ثلاثة عشر مجلداً على فصول لتوزيع المهام والاختصاصات الخاصة بكل إدارة، أو قسم، أو وحدة، وكذلك الوصف الوظيفي لجميع الوظائف الإدارية، والمالية، والفنية، وإعادة التشكيل والتوزيع للقوى البشرية للجامعة.

إلى ذلك استقبل الأمير فهد بن بدر بمكتبه بالإمارة المهندس محمد كامل فجر الرويلي، بمناسبة تعيينه مديراً لاتصالات المنطقة. وقد تسلم سموه خطاباً من رئيس شركة الاتصالات موضحاً فيه المراحل التطويرية التي تشهدها الشركة وسبل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين منوهاً في الوقت ذاته بدعم سمو أمير المنطقة لأعمال الشركة وتذليل كافة العقبات. وتمنى سمو الأمير فهد بن بدر للمهندس الرويلي التوفيق والسداد, مؤكداً دعم إمارة المنطقة لكل ما من شأنه مصلحة هذه المنطقة وأهلها. وقد أعرب المهندس محمد كامل عن بالغ شكره لسمو الأمير على حسن الاستقبال, داعياً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع فيه.

موضوعات أخرى