Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

انطلاق برنامج مشينا الرياضي لتوعية المجتمع

الجزيرة - سليمان الغوينم:

انطلقت فعالية برنامج «مشينا» الرياضية الاجتماعية لتعزيز وتوعية المجتمع باهمية المشي الصحي مساء الاثنين في ساحة البلدية بحي المروج وذلك تحت رعاية صاحب السمو الأمير د. محمد بن سلمان بن محمد رئيس مجلس ادارة لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء المصيف,المروج, التعاون.

ورئيس الفريق الدكتورراشد الجساس والأمين العام محمد الغوينم وبحضور عدد من اللاعبين الكبار السابقين الكابتن يوسف خميس لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي والكابتن سعد مبارك لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي.

بتصميم وتنفيذ الفريق الرياضي التطوعي «ارتقاء» وبرعاية رسمية من لجنة التنمية الاجتماعية وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للطب الرياضي وأتيح عرض مرئي لطريقة المشي الرياضي السليمة في الهواء الطلق وشرح موجز من المدربين المختصين عن مكافحة العادات الصحية الخاطئة التي عادة ما تصاحب الكثير في ظل عدم ممارسة الرياضة وخصوصا المشي التي أصبحت رياضة لمن لا رياضة له.

في ظل وجود وتنوع بكثرة مشروبات الطاقة والوجبات السريعة التي تهدد الصحة العامة بعد أن انجرف لها الكثير من الشباب. وفي نهاية البرنامج تم تكريم اللاعبيّن وعدد من المشاركين والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

موضوعات أخرى