Wednesday 16/07/2014 Issue 15266 الاربعاء 18 رمضان 1435 العدد

فواصل

* تحقق نجاح برنامج فوانيس هذا العام من خلال عدة عوامل رئيسة أهمها: الإعداد الجيد للبرنامج وقدرة مذيع البرنامج الأستاذ ماجد التويجري على إدارة دفة الحوار بمهارة وإتقان وحضور ذهني عال، وقد حظي البرنامج على نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان المبارك، وكانت حواراته حديث المجالس الرياضية.

* مواصلة شركة موبايلي دعمها للنشاط الرياضي من خلال الشراكة مع ناديي الهلال النصر أمرٌ تشكر عليه الشركة حتى وإن كانت تجني أرباحاً وفوائد كبيرة وراء هذه الشراكة، فغيرها من الشركات محجم ومبتعد عن التفاعل مع الحركة الرياضية.. كما لا يمكن أن تُنسى جهود الشركة في دعم الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

* لا يمكن أن يمرر أي نادٍ على جماهيره أنباء تعاقدات مع لاعبين عاديين جداً على أنها مع لاعبين كبار ونجوم لا يشق لهم غبار.. فالجماهير واعية ومثقفة ولديها من الوسائل ما يجعلها تصل للمعلومات الدقيقة عن أي لاعب في أي بلد.

* قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بحل لجنتي الانضباط والحكام مع بقاء رئيسي اللجنتين في موقعيهما إضافة إلى أنه إجراء عديم الفائدة وليس له قيمة فهو بمثابة استهانة بعقول المتابعين والرياضيين ومحاولة ساذجة للضحك عليهم. متى تحترمون عقول الناس وترتقون إلى مستوى طموحاتهم في العمل والإنجاز!!؟

* مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف قال بعد المونديال إن فوز المنتخب الألماني بكأس العام احتاج إلى عشر سنوات من العمل!!.. قال من العمل وليس من التخبط والضياع والعشوائية.

* الموهبة الأهلاوية الصاعدة ياسر الفهمي انتهى مشواره مع الكرة مبكراً بسبب تعاقب الإصابات الخطيرة خصوصاً في منطقة الركبة التي تكرر انقطاع الرباط فيها عدة مرات.. الكرة السعودية خسرت هذه الموهبة الحقيقية.

موضوعات أخرى