Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

إعانة الشباب المقبل على الزواج و200 ألف للأسر من بر السعيرة

الشنان – محمد الأسلمي:

قامت جمعية البر الخيرية بالسعيرة (150كم ) شرق مدينة حائل بصرف مساعدات نقدية للمستفيدين المسجلين بها عن طريق إيداع المبالغ في حساباتهم البنكية بنظام البركة. وقد شملت هذه المساعدة جميع المستفيدين من أيتام وأرامل ومطلقات وأسر فقيرة وكبار سن وذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث تم إيداع أكثر من 200.000 ريال بحساباتهم البنكية ، وتعتبر هذه المساعدات ضمن البرامج التي تنفذها الجمعية في سبيل مساعدة الفئات المستفيدة من خدمات الجمعية على مواجهة متطلبات الحياة اليومية وللتخفيف عن كاهل هذه الفئات المحتاجة خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

كما قامت الجمعية بتنفيذ مشروع إعانة الشباب على الزواج حيث تم توزيع الشيكات على المستفيدين ، وقد استفاد من هذا المشروع 9 من الشباب وبتكلفة مالية بلغت 18000ريال .

أوضح ذلك المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ مشعل المبلع، الذي وجّه شكره لله عز وجل أولاً وأخيراً ثم لأهل البذل والعطاء والإحسان على ما قدموه ويقدموه من دعم مادي وعيني لهذه الجمعية وعلى رأسهم ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة ووزارة الشؤون الاجتماعية وشركاء برامج التكافل الاجتماعي الباذلين للخير والعطاء من رجال الأعمال ومحسني هذا البلد المبارك . سائلاً الله تعالى أن يجزيهم الخير عنا وعن المسلمين ويجعل ذلك في موازين حسناتهم .

موضوعات أخرى