Friday 18/07/2014 Issue 15268 الجمعة 20 رمضان 1435 العدد

رسمياً .. «عبد الصمد القرشي» تقتحم مجال الاستثمار الرياضي من بوابة الهلال

الجزيرة - جدة:

وقّعت مجموعة شركات عبد الصمد القرشي وإدارة نادي الهلال مساء الأربعاء عقد شراكة إستراتيجية ترعى بموجبه الأولى نادي الهلال لمدة خمس سنوات في صفقة لم يتم الكشف عنها، وذلك بحضور رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، ورئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الصمد القرشي إحسان عبد الصمد القرشي ونائبه زهير عبد الصمد القرشي والمدير التنفيذي للمجموعة محمد عبد الصمد القرشي، وأنس عبد الصمد القرشي مدير عمليات المجموعة وعضو مجلس الإدارة, وممثل شركة صلة أحمد صادق دياب وحشد كبير من رجال الأعمال ووسائل وقنوات الإعلام الرياضي.

وعبَّر رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعد التوقيع عن فخره وامتنانه لهذه الشراكة مع مجموعة عبد الصمد القرشي، مؤكداً أن هذه الرعاية ستضيف الشيء الكثير للطرفين ومنوهاً بالحفاوة الكبيرة التي لقيها في استقباله قائلاً: غير غريب على أهل مكة المكرمة.

ودعا الأمير عبد الرحمن جماهير الهلال للتفاعل مع ما سيعلن عنه لاحقاً بشأن المنتجات، مشدداً على أن الرياضة مقبلة على طفرة استثمارية كبيرة, «فالجميع لم يكن يحلم أن تدخل خزينة النادي من الرعاية مثل هذه المبالغ» كما ذكر، ونوه أيضاً باهتمام الدولة بالرياضة والذي يعتبر المجال الأكبر للترفيه بحكم إقبال الشباب عليه، واختتم حديثه قائلاً: الهلال مميز في جماهيريته وبطولاته وهو مكان رحب للاستثمار، ولذا تتنافس الشركات على التعامل معه.

واعتبر الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن نادي الهلال ومجموعة عبد الصمد القرشي علامة تجارية واحدة مطالباً جمهور الهلال بالتعرف على منتجات المجموعة.. وكشف أنه سيكون هناك مبلغ ثابت وشراكة إستراتيجية من خلال الخدمات التي تقدمها مجموعة عبد الصمد القرشي للجمهور الهلالي وتعود بالنفع على الطرفين. وأكد رئيس نادي الهلال أن سياسة النادي تتفق تماماً مع سياسة مجموعة عبد الصمد القرشي.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الصمد القرشي إحسان عبد الصمد إن مجموعة عبد الصمد القرشي تفتخر بالتوقيع مع نادٍ عريق صاحب سجل حافل داخل المملكة وخارجها مثل الهلال، وكشف أن المجموعة قطعت على نفسها أن تكون هذه الرعاية قاعدة متينة وأرضية صلبة تعكس الفكر الاحترافي ومنهجية الاستثمار في المجال الرياضي لتكون محفزة في قادم الأيام للشركات الوطنية للاستثمار في مجال مليء بالحيوية والإثارة.

وشدد أن مسؤولية دعم الرياضة والارتقاء بها لا يجب أن تتحملها الدولة وحدها وأن على القطاع الخاص أن يبادر بدعم هذه المشاريع والأندية الرياضية بما يعود بالنفع على شباب الوطن.

وتمنى أن تحقق هذه الشراكة أهدافها ونتائجها لتعود بالنفع على الطرفين.. وكشف أن الشركة ستعلن عن شراكات إستراتيجية قوية في المجال الرياضي في مقدمتها الاستثمار في الإعلان الرياضي.. وبشَّر جماهير الهلال بمفاجأة سارة في آخر العام الميلادي. كما بين أن القطاع الخاص أصبح له مسؤولية كبيرة في الاهتمام بالشباب الرياضي، ولهذا قرروا دخول القطاع الرياضي، وأضاف: التفاوض مع نادي الهلال كان سلساً وسهلاً للغاية فنحن التقينا في نقطة واحدة، وقد جرت الأمور بكل يسر وسهولة وشفافية، واختتم حديثه بشكره لرئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد على الثقة التي منحهم إياها مبشراً في الوقت ذاته الجماهير الهلالية بمفاجأة سارة في نهاية العام.