Saturday 19/07/2014 Issue 15269 السبت 21 رمضان 1435 العدد

في أجواء اجتماعية مفعمة بالروحانية

الشركة السعودية للخدمات الأرضية بمحطة الرياض تقيم حفل الإفطار السنوي

الجزيرة - سعود الهذلي:

أقامت الشركة السعودية للخدمات الأرضية بمحطة الرياض يوم الاثنين الماضي حفل الإفطار السنوي بمشاركة متميزة من قيادات الشركة، وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ قايد بن خلف العتيبي والأستاذ عبدالرحمن بن سعد الهلالي الرئيس التنفيذي السابق للشركة.

كما شارك في حفل الإفطار نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الأستاذ طلال بن حسين عبدالمحسن وعدد من كبار المسؤولين ومنسوبي الشركة بالمطار، في أجواء رمضانية واجتماعية مفعمة بالحميمية والروحانية.

وبهذه المناسبة عبَّر الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ قائد بن خلف العتيبي عن سعادته بمشاركة منسوبي الشركة في هذا اللقاء الاجتماعي الذي دأبت على إقامته سنوياً لتوثيق الروابط الأخوية والاجتماعية بينهم بعيداً عن أجواء العمل الرسمية.

وامتدح الجهود التي بُذلت لهذه المناسبة، التي سجلت انطباعات إيجابية بين منسوبي الشركة من محبة ومودة، وهذا ما نسعى إليه. وأشار الأستاذ العتيبي إلى أن هذه المناسبات تهيئ البيئة الملائمة التي تحفز العاملين للارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة، بما يحقق تقدمها وازدهارها.

من جانب آخر، وفي إطار اهتمام الشركة السعودية للخدمات الأرضية بمحطة الرياض بتقوية العلاقات الاجتماعية، فقد احتفت في وقت سابق خلال هذا الشهر الكريم بمديري شركات الطيران الأجنبي العاملة بمطار الملك خالد الدولي عبر تنظيم حفل الإفطار السنوي في فندق مكارم المطار، بحضور المدير العام للشركة السعودية للخدمات الأرضية بمحطة الرياض الأستاذ عبيدالله بن علي العبيدالله وعدد من كبار مسؤولي شركات الطيران الأجنبية.