Saturday 19/07/2014 Issue 15269 السبت 21 رمضان 1435 العدد

غرفة الشرقية تناقش استعدادات الحفل الرسمي لاحتفالات أهالي المنطقة بالعيد

الدمام - سلمان الشثري:

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات عبدالرحمن العطيشان، على أهمية تطوير برامج الصندوق وتدعيم خططه بأفكار وتصورات جديدة تعكس مستوى الجهد الذي يقدمه المجلس والفرق التنفيذية التابعة له.

وقال العطيشان خلال اجتماع مجلس الصندوق الأول في الدورة الـ 17 الذي عقد بحضور جميع الأعضاء في مقر إمارة المنطقة الشرقية أن صندوق المناسبات يسعى الى تقديم كل ما هو جديد ويتناسب مع طموحات وتطلعات اهالي وضيوف المنطقة الشرقية وعلى مستوى عال من الاداء والاحترافية في تنظيم احتفالات وفعاليات عيد الفطر السعيد.

وناقش الاجتماع تقارير الانجازات للصندوق، كما اطلع الحضور على برنامج فعاليات العيد التي ينظمها خلال أيام العيد في مواقع سياحية مختلفة برعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف، كما استعرض سيناريو الحفل الرسمي بحضور سمو الامير حيث يدشن سموه البرنامج الذي يعد الاضخم في المنطقة.

وشدد الاجتماع على ضرورة الاستثمار الأمثل في الطاقات والامكانيات المتاحة بهدف اظهار الصورة الحقيقية لأبناء المنطقة في تنظيم الحفل الرسمي والفعاليات المتنوعة التي تعقد ضمن برنامج الاحتفالات طيلة أيام العيد والتي توجه للأسرة والطفل، بالإضافة إلى فعاليات شبابية مختلفة كما بين الاجتماع ان الجهود الواضحة والملموسة لصندوق المناسبات في دعم الانشطة والفعاليات يعكس الحرص على ظهور المنطقة بالشكل الذي يليق بها ويعكس امكانياتها.

ويعد صندوق المناسبات من أهم مبادرات قطاع الاعمال التطوعية والتي تسهم بشكل كبير في خدمة المجتمع، وأن مشاركة ودعم رجال الاعمال في الصندوق يأتي انطلاقا من ايمانهم بان مشاركتهم هي جزء مهم من دورهم الوطني وواجبهم الاجتماعي.

موضوعات أخرى