Saturday 19/07/2014 Issue 15269 السبت 21 رمضان 1435 العدد

جامعة حائل تدرج متميزي «أيتام المنطقة» في برامج صناعة القيادات الشابة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

أعلن معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل البراهيم ، عن فتح المجال لأيتام المنطقة المتميزين , للاستفادة من برامج كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل ، والتي تستهدف برامجها صناعة قيادات شابة مثل برنامجي : واعد , ورائد اللذين أطلقتهما الجامعة هذا العام من خلال الكرسي. جاء ذلك إثر زيارة قام بها معاليه لمركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام ، بحضور عدد من مدراء الجهات الحكومية بمنطقة حائل . وقد اطلع معاليه على مرافق المركز والخدمات التي تقدم لنزلاء المركز ، والتقى نزلاء المركز وتناول الجميع طعام العشاء .

واستمع معاليه والحضور إلى شرح مفصل من الأستاذ عبدالعزيز الحميان , مدير المركز والمنسق العام لفريق «نحن معاً» التطوعي الذي انطلق قبل نحو خمسة أشهر، ويرعاه أمير منطقة حائل .

من جانبه أثنى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سالم السبهان ، على الدور الريادي الذي تقوم به الجامعة تجاه المجتمع عامة، ونزلاء مركز الدكتور ناصر الرشيد خاصة، مشيرا إلى ماتم الإعلان عنه سابقا بالتزام جامعة حائل بمقاعد دراسية مخصصة كل عام لأيتام منطقة حائل الذين أنهوا المرحلة الثانوية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير الجامعة في هذا الاتجاه.

موضوعات أخرى