Saturday 19/07/2014 Issue 15269 السبت 21 رمضان 1435 العدد

بحضور رئيس مركز البجادية وعدد من المسؤولين

اختتام الملتقى الشبابي الرمضاني الأول تحت عنوان «وطننا أمانة»

البجادية - الجزيرة:

اختتمت فعاليات الملتقى الشبابي الرمضاني الأول, التي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالبجادية, بداية من مساء يوم الرابع من الشهر الكريم حتى الثامن عشر منه، وذلك بحضور رئيس الشيخ عبدالرحمن النخيش, ووسط حضور جماهيري غفير.

واشتملت الفعاليات على العديد من الفقرات، منها دوري كرة قدم ونوافذ توعوية أُقيمت بين الاستراحة التي تفصل المباراة عن المباراة الأخرى, وبرامج ثقافية وجوائز وسحوبات يومية. واختُتمت الفعاليات بمباراة بين فريقي نخبة عفيف والذهبي من الدوادمي. وقد توج رئيس مركز البجادية فريق «نخبة عفيف» بطلاً لملتقى الشباب الذي أُقيم تحت عنوان «وطننا أمانة».

من جانبه، ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية هندي النخيش كلمة، شكر فيها الله أولاً على نجاح هذا الملتقى, ثم شكر الحضور والرعاة الداعمين. تلا ذلك عرض مرئي عن حملة «وطننا أمانة» التي تحمل البطولة اسمها، ومن ثم تم تكريم راعي المباراة والملتقى رئيس مركز البجادية، وكذلك الرعاة الداعمون للملتقى والبطولة والجهات الحكومية المتعاونة والمشاركون في الفقرات التوعوية والثقافية والفرق المشاركة في البطولة والصحف والمواقع الإلكترونية التي غطت الفعاليات والأفراد المتعاونون مع اللجنة المنظمة، إضافة إلى تكريم حكم النهائي الحكم الدولي فهد المرداسي، وتتويج طرفي النهائي الفريق البطل (نخبة عفيف) والوصيف (الذهبي) واللاعبين أصحاب الأفضلية في البطولة.

موضوعات أخرى