Saturday 19/07/2014 Issue 15269 السبت 21 رمضان 1435 العدد

د. شبكشي شهد حفل إفطار أقامته الملحقية الثقافية بألمانيا للمبتعثين

الجزيرة - برلين:

شهد معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور أسامة بن عبد المجيد شبكشي حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامته الملحقة الثقافية للمبتعثين والمبتعثات وعوائلهم بمقرها بالعاصمة الألمانية ببرلين.

ورحب الملحق الثقافي الدكتور عبد الرحمن بن حمد الحميضي بالحضور في هذا الإفطار الرمضاني، مؤكدا أنه يهدف لتعزيز الدفء الأسري بين الملحقية والمبتعثين الدارسين بألمانيا. وأشار إلى أن تنظيم هذا الحفل يأتي ضمن البرامج الاجتماعية التي توجهها الملحقية للمبتعثين السعوديين في إطار الحرص على إشراكهم في أنشطة اجتماعية من شأنها تعزيز روح الانتماء لديهم وأواصر العلاقات الاجتماعية فيما بينهم، حيث تبادل الجميع خلال حفل الإفطار التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الكريم ممّا أضفى على الحفل حميمية اجتماعية وروح الأسرة الواحدة بين أبناء وبنات المملكة. من جانبهم أعرب الحضور عن سعادتهم مُبدين شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري لمثل هذه المبادرات خاصة في شهر رمضان المبارك التي تُضفي جوّاً رمضانياً وتمنحهم فرصة التواصل مع عائلات سعودية أخرى.

كما تقدّموا بتمنياتهم بأن يمنّ المولى - عز وجل - على المملكة وولاة أمرها بالعزّة والشموخ، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

حضر الحفل منسوبو السفارة والملحقية وعدد كبير من الطلبة السعوديين المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص ، وتجاوز الحضور 150 شخصا.

موضوعات أخرى