Saturday 19/07/2014 Issue 15269 السبت 21 رمضان 1435 العدد

الرئيس العام تفقد «الجوهرة» واجتمع بمسؤولي أرامكو

قام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبد الله بن مساعد أمس بزيارة لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة التي دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن

عبد العزيز في شهر رجب الماضي، وقد كان في استقبال سموه الاستاذ ناصر النفيسي المدير التنفيذي لشؤون أرامكو السعودية وعدد من مسؤولي الشركة.

وبحث سموه مع المسؤولين في أرامكو السعودية العديد من الموضوعات التي تهم قطاع الرياضة في بلادنا المعطاء وآلية العمل المشترك خلال الفترة المقبلة لإنشاء 11 ملعباً رياضياً في عدد من مدن ومناطق المملكة التي أمر خادم الحرمين الشريفين بإنشائها.

وتجول سموه في أروقة المدينة الرياضية واطلع على الخدمات المتاحة بها وتابع عن كثب عملية اكتمال الزراعة الصيفية للمدينة الرياضية وتهيئة المدينة لاستقبال المباريات المقبلة، التي أكد المسؤولون في شركة ارامكو أن الملعب سوف يكون جاهزاً لإقامة المباريات بدءاً من تاريخ 19شوال المقبل .

تأتي زيارة سموه لمدينة الملك عبد الله الرياضية للاطلاع عليها كمنشأة رياضية والتجهيزات المتاحة فيها واستمرارا للتنسيق بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأرامكو السعودية بما يسهم في تحقيق المصلحة العامة .

موضوعات أخرى