Saturday 19/07/2014 Issue 15269 السبت 21 رمضان 1435 العدد

«جواز سفر» يغيب محمد نور عن معسكر هولندا وإدارة الاتحاد تقترب من التعاقد مع «اكسيوم» لرعاية النادي

الاتحاد يضع «الصبياني» على قائمة الانتقال ..وسامبا يلتحق بمعسكر هولندا .. ويوكونان في «نزهة»

جدة - علاء سعيد:

فاجأ قائد الاتحاد محمد نور الجماهير الاتحادية بعدم مغادرته مع الفريق إلى المعسكر الخارجي في هولندا صباح أمس بعد أن اكتشف بأن جواز سفره «منتهٍ» وبالتالي تسعى إدارة الاتحاد في تجديد جواز سفره من أجل التحاقه بزملائه اللاعبين في المعسكر الخارجي الذي سيكون لمدة 18 يوم ، ومن المتوقع التحاقه بالمعسكر في الأسبوع الأخير.

إلى ذلك فقد تم منح المحترف ديديه يوكونان إجازة لمدة أربعة أيام على أن يعود للالتحاق بزملائه اللاعبين في معسكر هولندا يوم الأربعاء المقبل حيث لم يتم منحه إجازة بعد مشاركته في مونديال كأس العالم في البرازيل مع منتخب بلاده ساحل العاج .

وكان المحترف المالي سامبا ديكوتيه قد التحق بالبعثة الاتحادية في معسكر هولندا وقد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات حيث يلعب في مركز المحور وتم التعاقد معه خلفاً للمصري احمد فتحي الذي ماطل في القدوم للاتحاد نتيجة احترافه في نادي أرسنال الإنجليزي .

وفي نفس السياق استبعد مدرب الاتحاد خالد القروني المهاجم « سلمان الصبياني « من قائمة الفريق المغادرة إلى هولندا وتم وضعه على قائمة الانتقال في ظل عدم رغبة المدرب في استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، وقد ضمت البعثة الاتحادية كلاً من : فواز القرني و عبدالعزيز تكروني و هاني الناهض و علي العامري و أسامة المولد و حمد المنتشري و باسم المنتشري و أحمد عسيري و طلال العبسي و منصور شراحيلي و عمار الدحيم و راشد الرهيب و محمد العمري و محمد قاسم و محمد أبو سبعان و معن الخضري و جمال باجندوح و تركي الخضير و فهد المولد و سلطان مندش و عبدالفتاح عسيري و مختار فلاته و عبدالرحمن الغامدي و صالح القميزي و محمد الدميري والبرازيلي ماركينهو .

وكان الفريق الاتحادي قد مغادرته إلى هولندا قد خاض لقاء ودي أمام فريق نجران انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وقد ظهر الاتحاد بمستوى فني غير جيد بسبب انخفاض مستوى اللاعبين اللياقي والذي سيركز عليه المدرب خالد القروني خلال فترة أعداد الفريق في هولندا .

وعلى صعيد آخر اقتربت إدارة الاتحاد من التعاقد مع شركة « اكسيوم « لتكون الراعي الرئيسي للنادي خلال المواسم المقبلة بينما سيتم التوقيع مع شركات أخرى إضافية لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة ، وكان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد وقع عقد رعاية مع شركة صلة الرياضية لتسويق منتجات النادي وجلب رعاة للنادي .

موضوعات أخرى