Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

يعد أكبر تجمع سنوي من نوعه

غرفة الرياض تنظم الحفل السنوي لرجال الأعمال سبتمبر القادم

الجزيرة - الرياض:

تنظم غرفة الرياض الحفل السنوي لرجال الأعمال مساء يوم الأربعاء 22 ذي القعدة 1435هـ، الموافق 17 سبتمبر 2014م، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويستضيف الحفل الذي اعتادت الغرفة على تنظيمه منذ أكثر من عقدين عدداً من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص ورجال الأعمال، إضافة إلى رؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية لدى المملكة.

وذكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أن الغرفة اعتادت على تنظيم هذا اللقاء في مستهل استئناف رجال الأعمال أنشطتهم بعد انتهاء فترة عطلة الصيف، وقال إن هذا التقليد السنوي يهدف إلى تعميق آليات التواصل والتحاور فيما بين رجال الأعمال من ناحية، وكبار المسؤولين في الدولة من ناحية أخرى، وتبادل الآراء ووجهات النظر حول أهم ما يشغل بال قطاع الأعمال حول قضايا الاقتصاد الوطني وارتباطه بتطورات الاقتصاد العالمي.

ومن جهته، أوضح الأمين العام الدكتور محمد بن حمد الكثيري أن الغرفة وجهت الدعوة لحشد كبير من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي العرب والأجانب، مشيراً إلى أن الدعوة مفتوحة لرجال الأعمال للمشاركة باعتبار أن الحفل يقام احتفاءً بهم، وتعزيزاً لمشاعر التواصل والألفة بينهم.

موضوعات أخرى