Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

«موبايلي» توقّع مذكرة تفاهم مع «شبكة قنوات المجد»

الجزيرة - الرياض:

وقّعت موبايلي مذكرة تفاهم مع شبكة قنوات المجد لعقد شراكة استراتيجية حصرية، تهدف لتقديم خدمات خاصة ومميزة لعملاء شبكة المجد. ووقع المذكرة من طرف موبايلي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المهندس خالد بن عمر الكاف، ومن طرف شبكة قنوات المجد الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الفايز الرئيس التنفيذي، وذلك في مقر شركة موبايلي بمدينة الرياض.

ومن جهته، عبّر الكاف عن سعادته بهذه الاتفاقية، معرباً عن تطلعه لتعاون أوسع في الفترة القادمة. وأكد الكاف أن موبايلي تتخذ خطوات واسعة ومحددة في سبيل التحول نحو مقدم متكامل لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات. وتعد خدمات المحتوى، خاصة ما يتوافق منها مع الهوية الإسلامية والثقافة العربية، إحدى خطواتنا للوصول للهدف المنشود.

ومن هذا المنطلق دخلت موبايلي في شراكات عديدة، يعد أبرزها مع شبكة المجد الفضائية.

وأضاف الكاف بأن شبكة قنوات المجد تمتلك شعبية وسمعة طيبة في العالم العربي بشكل عام، وفي المملكة بشكل خاص؛ لذا فإننا حريصون على تقديم أفضل خدمات الاتصالات وآخر الحلول التقنية التي نمتلكها لشبكة قنوات المجد، ونتطلع إلى الاستفادة من المحتوي الثري الذي يمتلكونه.

وفي هذا السياق، صرح الفايز بأن شبكة قنوات المجد تبذل قصارى جهدها لمزيد من العناية بعملاء ومشتركي الشبكة؛ لذا فقد اتجهت هذه الشراكة الاستراتيجية التي تهدف من خلالها لتقديم ابتكارات وتصاميم جديدة ومميزة، تلبي احتياجات مشتركي شبكة قنوات المجد الأعزاء بما يليق بذائقتهم ورضاهم.

وأضاف سعادته بأنه تم الاتفاق على أن تكون شبكة قنوات المجد هي الشريك الإعلامي الأول لشركة موبايلي في مجال الإعلام الهادف، وأن تكون موبايلي هي الشريك الحصري والاستراتيجي لشبكة المجد لتقديم خدمات اتصالات جديدة لمشتركيها وعملائها الكرام الذين يتمتعون بسمات خاصة وولاء عال للشبكة، نابع من حبٍ حقيقي للمجد رائدة الإعلام الهادف في العالم العربي.

وسوف تسهم هذه الشراكة - بإذن الله - في تيسير وصول خدمات موبايلي لمشتركي وجمهور شبكة قنوات المجد وجميع منسوبيها ومنسوبي الشركات الشقيقة، والاطلاع الدائم أولاً بأول على برامجها الجديدة الممتعة. ويشهد قطاعا الاتصالات والإعلام تغيراً سريعاً في السنوات الأخيرة؛ ما يرفع مستوى التحديات التي تواجه الشركات العاملة في هذين القطاعين، ويتطلب ذلك الدخول في شراكات لمواكبة تلك التغيرات في كلا الجانبين.

موضوعات أخرى