Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

«إعمار الشرق الأوسط» تطلق «إعمار سكوير» في مشروع «باب جدة»

كشفت شركة «إعمار الشرق الأوسط»، العاملة بتطوير المشاريع العقارية في المملكة، النقاب عن مشروعها التجاري المرموق في مدينة جدة «إعمار سكوير» والذي يوفر قيمة إضافية فريدة للشركات الساعية لإطلاق أو توسيع نطاق عملياتها في المملكة.

ويُعد «إعمار سكوير» المنطقة التجارية لمشروع «باب جدة» متعدد الاستخدامات الذي تطوره «إعمار الشرق الأوسط»، وهو يوفر للعملاء تجربة مكاتب تجارية غير مسبوقة تجمع بين المرافق العصرية الفاخرة وبيئة الأعمال فائقة الحداثة.

وتتوزع المباني المكتبية الثلاثة ذات الخمسة طوابق حول «ساحة الهلال»، وتتميز بإطلالة مميّزة على الساحة ونافورة الماء التفاعلية والمتاجر الفاخرة، إضافة إلى التصاميم الداخلية الأنيقة للمداخل والردهات التي تعتمد المزج بين العراقة والحداثة.

وقال فريد دوري، الرئيس التنفيدي لشركة «إعمار الدولية»: «يمثل «إعمار سكوير» منطقة المكاتب التجارية الراقية لمشروع «باب جدة» الذي يُعد اليوم أشهر وجهات الحياة العصرية في المملكة، وهو يعزز مكانة جدة كمركز تجاري عالمي عبر توفير بيئة عمل متكاملة ومثالية للشركات في مختلف المجالات الاقتصادية. ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من المكاتب التي تتراوح مساحتها بين 250 - 400 متر مربع، بالإضافة إلى أجنحة المكاتب التنفيذية التي تتراوح مساحتها بين 500 - 735 متر مربع والتي توفر طابقاً كاملًا من المكاتب الحصرية التي تتمتّع بإطلالة بانورامية كاملة من خلال حائط زجاجي يوفّر مساحة أكبر ويمنح شعوراً بالحرية والإلهام.

ويسهم إطلاق مشروع «إعمار سكوير» في تعزيز مكانة المملكة كواحدة من الوجهات التجارية التي تشهد نمواً متسارعاً، ولا سيما مع تصنيفها في المرتبة 26 ضمن «مؤشر سهولة مزاولة الأعمال 2014» الصادر عن البنك الدولي.

موضوعات أخرى