Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

اختتام فعاليات جائزة «صيف أم القرى للعمل التطوعي» بجامعة أم القرى

مكة المكرمة - الجزيرة:

اختتمت فعاليات جائزة «صيف أم القرى للعمل التطوعي» ليلة أمس، والتي أقامتها جامعة أم القرى ممثلةً بعمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي، وذلك بمشاركة العديد من شباب المملكة في الأعمال والمشاريع التطوعية.

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز للأفراد والهيئات المشاركة في مقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب العاصمة المقدسة الجهة الراعية، بوجود المشرف العام المهندس سلمان بن محمود جان مدير مكتب الندوة بمكة، وحضور مستشار مدير الجامعة وعميد شئون الطلاب الدكتور علي بن عبد الله الزهراني بجامعة أم القرى، ووكيل العمادة للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتور سلطان بن عبد الصمد الخضري.

وفي نهاية الحفل منحت لجنة التحكيم جائزة المركز الأول وتقدر بمبلغ 10.000 ريال لحملة (دلني على السوق) للمتسابق أحمد الغامدي، والمركز الثاني وجائزته 7.000 ريال فازت به مشاركة (تجديد المصاحف) للمتسابق بسام الشرعبي، والمركز الثالث وجائزته 5.000 ريال فازت به مشاركة (نأسف على الإزعاج) للمتسابق عامر الزهراني، وقدم المشرف العام على مكتب الندوة بمكة دروعا تذكارية لعميد شئون الطلاب ووكيل العمادة بالجامعة.

وأبان المتحدث الرسمي للجامعة د. أسامة غازي المدني، أن أوجه التعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي متعددة ولا يمكن حصرها بنشاط أو بآخر، مؤكداً أنّ هذه الشراكات المجتمعية تأتي انطلاقاً من رؤية ورسالة الجامعة نحو الريادة في الشراكة المجتمعية وتفعيلاً لدورها في خدمة المجتمع.