Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

صورة التلاحم تغري 45 شخصاً من الجاليات للدخول في الإسلام

دعوي وسط بريدة يقيم أكبر سفرة إفطار يحضرها أكثر من 3 آلاف شخص

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ضمن الأعمال والجهود والبرامج الموسمية التي يقيمها المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بوسط بريدة الإفطار الجماعي الرمضاني ووجبة العشاء يومياً لأكثر من 3000 شخص من الجاليات الإسلامية وغيرهم من الموجودين بمدينة بريدة، في صورة من صور التلاحم والإخاء والتكاتف عبر أكبر سفرة إفطار ببريدة.

وأوضح مدير العلاقات والإعلام ومشرف القسم النسائي بالمكتب الأستاذ بدر البشري أن هذا الإفطار الجماعي اليومي اعتاد على تنفيذه دعوي وسط بريدة سنوياً، ويتوافد عليه ما لا يقل عن 3000 شخص.

مشيراً إلى أنه لا يقتصر على المسلمين فقط بل يحضره غيرهم، ومبيناً أن إكرام البشر والتعامل الإسلامي والإنساني مع الحضور دفع نحو (45) شخصاً من الحضور غير المسلمين لإعلان إسلامهم، ودخولهم إلى دين الله تعالى؛ إذ أثر في أنفسهم ومشاعرهم مثل هذا الجمع الغفير وهذه اللحمة الطيبة بين المسلمين أياً كانت جنسياتهم. وأضاف البشري: خلال الإفطار الجماعي يكون هناك برنامج دعوي إرشادي وتوجيهي مبسط، يستعرض فيه سماحة الدين الإسلامي، وأنه دين محبة وإخاء، وبيان الصورة الحقيقية للتكافل الاجتماعي والإنساني الذي يقوم به أبناء هذا الوطن المعطاء.

مشيراً إلى التعامل الجيد الذي أغرى العديد من الحضور للدخول في الإسلام، وسأل الله لهم الثبات على الحق، وأن يجزي الداعمين والباذلين لهذا المشروع خير الجزاء، وأن يوفق القائمين عليه الخير والثواب والأجر من الله تعالى.