Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب

السويلم رعى الحفل الختامي لنادي المكفوفين بمعهد النور بالرياض

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رعى المدير العام لمعهد إعداد القادة الأستاذ سلطان بن محمد بن سويلم الحفل الختامي لأنشطة وبرامج النادي الموسمي للمكفوفين بمعهد النور، والمباراة النهائية لدوري كرة الهدف وتنس الطاولة مساء يوم أمس الأول وتتويج الفائزين بالبطولة والميداليات الذهبية والكأس.

وفي البداية قام سلطان السويلم يرافقه مدير النادي الأستاذ أحمد بن محمد آل عبد الله بجولة على أركان النادي وشاهد الجولات الأخيرة من كرة الهدف وتنس الطاولة للمكفوفين. بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي القرآن الكريم، ثمَّ كلمة مدير النادي الأستاذ أحمد آل عبد الله تحدث فيها عن برامج النادي وما تَمَّ تقديمه من أنشطة.

وأعرب عن شكره لمدير تعليم الرياض الأستاذ محمد بن عبد الله المرشد على رعايته ودعمه للنادي. كما أعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد على موافقته الكريمة على رعاية حفل النادي انطلاقًا من حرصه على العناية ببرامج الشباب عمومًا ومن ضمنها هذه الأندية وأنشطة المكفوفين على وجه الخصوص.

وعبَّر عن شكره للأستاذ سلطان السويلم على حضوره الحفل نيابة عن سموه الكريم. ومكتب الإشراف على الأندية الموسمية بتعليم الرياض بإشراف الدكتور أنور أبو عباة وإدارة الدكتور عمر الماضي، وللدعم السخي من مشروع الملك عبد الله لتطوير التَّعليم. واثنى على الدعم الذي وجده النادي من مجموعة المهيدب الطّبية وشركة بروج العقارية وشركة دلتا للتسويق على رعايتهم لأنشطة النادي.

وبعد ذلك تَمَّ تقديم فقرة إنشادية للمنشد إبراهيم السيف، ثمَّ فقرة فكاهية للمبدع الكفيف عمار الخالدي من فرقة صوت الإرادة، وقصيدة للشبل الكفيف سلطان المالكي، وعرض مرئي لبعض أنشطة النادي وبرامجه، بعد ذلك قام الأستاذ سلطان السويلم بتكريم الفائزين في المنافسات الرياضيَّة والمسابقات الثقافية وتسليم الفائزين الجوائز والهدايا المقدمة، ثمَّ تكريم الداعمين وهم مجموعة المهيدب الطّبية وشركة بروج العقارية وشركة دلتا للتسويق.

وبنهاية الحفل قدم مدير النادي الأستاذ أحمد آل عبد الله درعًا تذكاريًّا لصاحب السمو الملكي، ورفع لسموه أجمل آيات الشكر والتقدير لاهتمامه بالمكفوفين وللأستاذ سلطان بن محمد لرعايته حفل أبنائه من المكفوفين.