Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

أهالي «تمرة السليل» مستاؤون من انتشار الحُفر والمستنقعات في الشارع العام

السليل - خلود الجبر:

أبدى عدد من أهالي مركز تمرة التابع لمحافظة السليل تذمرهم من التقصير الذي يشهده المركز في عدد من الخدمات البلدية، وقال عدد منهم لـ(الجزيرة) إن المركز بحاجة ماسة لمزيد من الاهتمام بتقديم ما يستحقه الأهالي من خدمات بلدية شاملة.

بداية يتساءل المواطن بدر بن عبدالرحمن بقوله: ترى هل يعجب المسؤولين في بلدية السليل رؤية شارع تمرة العام وما يوجد به من حفر ومستنقعات للمياه!؟ ويضيف المواطن مفلح العمور قائلاً: لا يوجد تصريف لمياه الأمطار بالمركز؛ ما يؤدي إلى تجمع المياه وتعثر حركة السير. فيما يقول المواطن محمد العمور: نتمنى من البلدية العمل على تحسين المدخل الغربي لتمرة بالأرصفة, والإنارة والتشجير، وفتح بلدية لتقديم خدمات لكل من مركز تمرة وخيران والصالحية وشعب جريس, وكذلك إكمال مشروع درء السيول قبل وقوع ما لا يحمد عقباه، وتحسين مدخل تمرة الرئيس بوضع «كوبري» لمنع تقاطع الطريق الرئيسي الرياض - أبها.

أما المواطن شارع العمور فيؤكد أن الشارع العام سيئ للغاية؛ ويحتاج إلى إعادة سفلتة جديدة، وإزالة الأسفلت القديم, لوجود الكثير من الحفر؛ ما يتسبب في تجمع المياه، ويؤدي إلى انتشار البعوض والحشرات. كما طالب بإزالة البيوت القديمة الآيلة للسقوط؛ حتى لا تتسبب في أي خطر للعامة, وحتى لا تشوه المنظر العام.

موضوعات أخرى