Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

فقدنا الكثير منها .. والشركة تتجاهل اتصالاتنا

أهالي السعيرة: ضعف التيار الكهربائي دمَّر أجهزتنا الكهربائية

السعيرة - عبدالله السعيدي:

اشتكى أهالي مدينة السعيرة (160 كم شرق حفر الباطن) من ضعف التيار الكهربائي، الذي يستمر بشكل شبه يومي من الساعة الرابعة عصراً حتى وقت أذان المغرب خلال شهر رمضان المبارك.

يقول عضو المجلس البلدي بالسعيرة الأستاذ بدر الصهيبي لـ(الجزيرة): إن ضعف التيار الكهربائي وقت إعداد العوائل وجبة الإفطار دمر أجهزتنا الكهربائية، وأصبحنا زبائن دائمين لدى محال الصيانة لإصلاح بعضها, وبعضها الآخر نضطر لإتلافه لعدم إمكانية إصلاحه, مستغرباً من وضع التيار الكهربائي هذا العام عكس الأعوام السابقة، ومؤكداً أن الانقطاعات متكررة منذ بداية رمضان, وخاطبنا الشركة لإيجاد حل للمشكلة دونما فائدة للآن.

من جهته، استغرب فيصل الفغم تجاهل شركة الكهرباء لاتصالاتهم منذ بداية مشكلة ضعف التيار الكهربائي, مؤكداً أن الشركة لو استجابت لما تكبد الجميع خسائر في إصلاح أجهزتنا الكهربائية. داعياً الشركة للقيام بعملها، وتوجيه فرق الصيانة للسعيرة حالاً لتعود الكهرباء لحالتها الطبيعية.

كما أكد كل من المواطنين (فراج شبيب وخالد المطيري ورائد الصهيبي وعبدالله مرزوق) أن الكهرباء تضعف بشكل كبير؛ ما يؤدي لضعف التيار الكهربائي في الأجهزة الكهربائية, وبالتالي تعمل بجهد قليل؛ يؤدي لتعطل الأجهزة، خاصة أجهزة التكييف التي تحتاج لجهد كبير حتى تعمل.

مشيرين إلى أنه يجب على الشركة أن تتحرك لإيجاد حل إيجابي للمشكلة فوراً, قبل أن يفقدوا ما تبقى لديهم من أجهزة كهربائية.

موضوعات أخرى