Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

محافظ بلجرشي يرعى ختام الأنشطة الرمضانية بلجنة التنمية الاجتماعية

الباحة - خالد زاهي:

رعى محافظ بلجرشي سفر الغامدي، حفل ختام الأنشطة الرمضانية التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة، ضمن فعاليات الصيف برعاية ودعم من الشيخ سعد بن زومة.

وفور وصوله تجول بالمعرض التوعوي والإرشادي الذي شاركت فيه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات المعرض الذي يضم أكثر من 50 لوحة توعوية عن أضرار التدخين والمخدرات وما ينجُم عنهما من إضرارٍ بالفرد والمجتمع , إلى جانب اللوحات الإرشادية لتحذير الشباب من بعض المخالفات السلوكية.

كما اشتمل على جناحٍ خاص للإرهاب وما يتعلق به من مخالفةٍ للدين والشريعة والمجتمع , ولوحات إرشادية للعادات والشبهات التي يتعرض لها الشباب, وجناح توعوي عن فضائل شهر رمضان المبارك.

واستعرض رئيس اللجنة غازي الخازم، مسيرة دعم البرامج الشبابية والاجتماعية والاستفادة من طاقاتهم ومواهبهم، مشيراً إلى ان اللجنة بدأت تجني ثمار عمل وجهد متواصل بدعم رجال الأعمال وأبناء المحافظة، مقدما شكره لمحافظ بلجرشي وللداعمين الذين كان لهم أبلغ الأثر في الارتقاء ببرامج اللجنة .

بعد ذلك قام المحافظ بتكريم الفائزين بمسابقة الشيخ محمد عجران لحفظ وتلاوة القرآن الكريم والفائزين بمسابقة الشيخ علي المجدوعي الثقافية الأسرية وقدم مدير اللجنة أيمن الغامدي، هدية تذكارية لرئيس اللجنة ونائبه.

موضوعات أخرى