Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

أكثر من 7000 طالب يتدربون في الأندية الموسمية بالقصيم

بريدة - صالح الشعيبي:

نجحت الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم في استثمار أوقات الطلاب من خلال تقديم برامج تدريبية متنوعة داخل الأندية الموسمية، بما يسهم في صقل وتنمية مهارات الطلاب، وقد تنوعت الدورات ما بين ثقافية، وعلمية، وحياتية، وصحية، ورياضية، وتقنية، وتطوير الذات، حيث قدم 21 ناديًا موسميًا «بنين» خلال ستة أسابيع هي عمر الأندية الموسمية 131 برنامجًا تدريبيًا استفاد منه 7375 طالبًا.

مدير إدارة النشاط الطلابي ممثل الأندية الموسمية بالقصيم يوسف الضالع، أشار إلى أن التدريب يركز على تزويد الطلاب بالمهارات الحياتية والمعلومات بمختلف مجالاتها والتي تعينهم على إدارة شؤونهم بأنفسهم والتعامل الإيجابي مع الآخرين كما تعودهم على الاعتماد على النفس، وتهيئهم للمستقبل بمختلف الوجهات التي قد يسلكونها إثر تعزيزهم بمهارات تفتح لهم الآفاق وتنير لهم الطرق عن طريق الدورات التدريبية والبرامج المصاحبة لها.

فيما أكد رئيس قسم النشاط الاجتماعي المشرف التنفيذي للأندية الموسمية محمد السلامة، بأن الدورات تحظى بإقبال متزايد من قبل الطلاب، ويأتي ذلك للتنوع فيها وبما يتوافق مع متطلباتهم ورغباتهم، مشيدًا بدور مديري الأندية ومشرفيها في اختيار البرامج التدريبية. وموضحًا أنه من خلال 21 ناديًا نفذ 131 برنامجًا، التحق فيها 7375 طالبًا.

موضوعات أخرى