Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

300 يتيم ويتيمة تحتفل بهم جمعية جازان الخيرية

جازان - إسماعيل مسملي:

أقامت الجمعية الخيرية بمنطقة جازان حفل اليوم المفتوح الثاني لأيتام الجمعية وذلك بمنتزه أوقات سعيدة بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي منقري، رئيس محاكم المنطقة، وأمين منطقة محمد الشايع، وعدد من رجال الاعمال والداعمين.

وألقى الشيخ منقري كلمة قال فيها: إن الحفل يهدف لإبراز دور الجمعية في خدمة الأيتام إلى جانب جمع التبرعات من أهل الخير والجود من رجال الأعمال وتكريم أبرز الداعمين لأيتام جازان خلال العام الماضي والرعاة. مضيفًا أن الجمعية وضعت رسالة تسعى من خلالها لتقديم الرعاية الشاملة لأيتام وأرامل جازان ومن في حكمهم لتوفير الحياة الكريمة لهم معيشيًا وصحيًا وتربويًا وتعليميًا وفق عمل مؤسساتي من خلال كوادر متميزة ومؤهلة في إطار عمل خيري حضاري مبينًا بأن الجمعية تهدف لأن تكون أنموذجًا حضاريا رياديا للعمل الخيري.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع كروت العاب ترفيهية قدمها الشيخ محمد بابقي، كمشاركة منه لرسم البسمة على وجه الايتام.

يذكر أن الجمعية ترعى أكثر من 300 يتيم ويتيمة وأمهاتهم رعاية معيشية وصحية وتربوية وتعليمية بالإضافة للعديد من اعمالها الخيرية في المنطقة، وتسعى دائماً لأن تكون نموذجًا يحتذى به في الاعمال الخيرية، ومد سد العون وخصوصاً عناية الأيتام في كل حاجاتهم المعيشية والنفسية والتعليمية والتربوية والتأهيلية.

موضوعات أخرى