Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

الاتحاد يبدأ معسكره أمس في هولندا.. وسامبا يشعل التدريبات.. والقروني: لياقة «ماركينهو» ضعيفة

جدة - علاء سعيد:

شارك محترف المالي سامبا ديكوتيه في تدريبات الفريق الكروي الأول التي انطلقت أمس في المعسكر الخارجي الذي يُقام في هولندا لمدة 18 يوم سيخوض من خلاله الفريق أربعة لقاءات ودية ستكون بروفة نهائية قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل الذي سينطلق في الثاني عشر من شهر شوال المقبل حينما يواجه الاتحاد فريق الفيصلي على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

هذا وكانت التدريبات الاتحادية أمس قد شهدت وجود كافة اللاعبين ما عدا قائد الفريق محمد نور الذي يوجد في مدينة جدة بسبب وجود مشكلة في جواز سفره بينما المهاجم ديديه يوكونان فقد تَمَّ منحه إجازة وسيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأربعاء المقبل مع باقي زملائه اللاعبين.

من جانبه فقد أوضح مدرِّب الاتحاد خالد القروني بأن المعسكر سيتم الاعتماد فيه على رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين لأكثر من فترة في اليوم، إضافة إلى التدريبات التكتيكية وخوض اللقاءات الودية، مشيرًا إلى أن بعض العناصر في الفريق بحاجة إلى برنامج لياقي مكثف يتقدمهم المحترف البرازيلي ماركينهو الذي له فترة طويلة منقطع عن اللعب.

وفي سياق آخر فقد أكَّد رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبد الله البرقان عن وصول البطاقات الدوليَّة لمحترفي الاتحاد الأجانب الأربعة وهم: البرازيلي ماركينهو والأردني محمد الدميري والمالي سامبا ديكوتيه والعاجي ديديه يوكونان.

في الوقت ذاته يبذل رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي جهودًا كبيرة من أجل حل شكاوى اللاعبين في الاحتراف من أجل قيد اللاعبين الأجانب والمحليين خلال الموسم المقبل وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة الاتحاد سوف تقوم بحلٍّ هذه الديون خلال الأيام القليلة المقبلة حيث تنتظر فقط توقيع عقد الرِّعاية مع شركة اكسيوم مما سيسهم في حل جزء كبير من الأزمة الماليَّة التي يعيشها الاتحاد في الفترة الحالية بشأن الديون المتراكمة من إدارات سابقة.

موضوعات أخرى