Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

بحضور مدير التربية التعليم وعدد من المسئولين

محافظ البكيرية يتوّج « التحدي » بطلاً لدورة نادي الحي الرمضانية

البكيرية - حمود المطيري:

توّج محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي فريق التحدي بطلاً لدورة نادي الحي الرمضانية والتي أقيمت بملاعب مدرسة سعود الكبير بالمحافظة بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالبكيرية الأستاذ إبراهيم الشمسان وعدد من المسئولين.

وجاء تتويج التحدي عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الكتيبة بنتيجة 3 ـ 1 , وتسلم قائد فريق التحدي فيصل العوفي كأس البطولة والميدالية الذهبية , كما قدم الشتوي جوائز الأفضلية لافضل اللاعبين في هذه الدورة حيث نال لاعب التحدي إبراهيم الشهوان جائزة افضل لاعب فيما حقق زميله بالفريق أحمد المشوح جائزة افضل حارس وحقق كذلك مهاجم التحدي معاذ الرشود جائزة هداف الدورة.

كما كرّم الشتيوي الداعمين للدورة وهم الاستاذ سليمان الخزيم ,ومؤسسة خالد للاتصالات, والاستاذ عبدالرحمن الراجحي ومؤسسة جرافس للإنتاج الفني ممثلة بالأستاذ عبد الرحمن الشعيبي.

من جانبه أشاد الشتيوي بالتنظيم الرائع للدورة وكذلك التنوع في اللأنشطة الرياضية بنادي الحي, كما امتدح الشتيوي المستوى الجيد الذي ظهرت به المباراة النهائية, وبارك لفريق التحدي من البكيرية فوزه باللقب وأكّد ان التحدي دائماً ما يقدم مستويات كبيرة و له حضور دائم وفاعل في مختلف الدورات الرياضية.

موضوعات أخرى