Tuesday 22/07/2014 Issue 15272 الثلاثاء 24 رمضان 1435 العدد

أقيمت برعاية الطيار للسفر والسياحة

اختتام بطولة سلمى الرياضية بحائل

اختتمت بطولة «سلمى» الرمضانية لكرة القدم التي أُقيمت برعاية مجموعة الطيار للسفر والسياحة في مدينة حائل منذ مطلع رمضان؛ إذ التقى فريقا الأهلي والجبلين على نهائي الكأس، وهو أول نهائي يقام ضمن دورة «سلمى» الرمضانية لكرة القدم، وانتهى بفوز الجبلين بهدفين نظيفين.

وشارك العديد من الفرق الرياضية من مدينة حائل في البطولة التي تهدف إلى التنافس الشريف، وإنماء روح المحبة، وتدعيم أواصر التواصل والتعاون بين الفرق الرياضية المشاركة؛ وذلك بهدف تنمية الروح الرياضية بين الجميع.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة «الطيار للسفر والسياحة»، الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، أن رعاية المجموعة لمثل هذه البطولات تأتي من منطلق حرصها على الإسهام في تعزيز الرياضة السعودية، ونشر مبادئ ممارسة الرياضة بين شرائح المجتمع السعودي كافة، من خلال دعم البطولات الرياضية المحلية في جميع أنحاء المملكة، وذلك ضمن أنشطة الشركة في مجال تدعيم مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وأضاف: مجموعة الطيار منذ نشأتها لم تكتفِ فقط بالعمل الاقتصادي وتنمية مشروعاتها، وإنما أيضاً أخذت على عاتقها الإسهام في بث روح التكافل الاجتماعي، والعمل على دعم الأنشطة الوطنية في شتى المجالات.