Tuesday 22/07/2014 Issue 15272 الثلاثاء 24 رمضان 1435 العدد

الرئيس العام لرعاية الشباب:

خادم الحرمين الشريفين أوصاني بأربع وصايا

الرياض - الجزيرة:

أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز أهمية دور الإعلام الرياضي، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك تطور رياضي في السعودية من دون تطور إعلامي.

وشدَّد الأمير عبدالله بن مساعد في كلمته خلال رعايته لورشة عمل المنسقين الإعلاميين في الاتحادات الرياضية التي أُقيمت الأحد تحت شعار «الإعلام الأولمبي.. الموقف والتطلعات»، ونظمها المركز الإعلامي باللجنة الأولمبية العربية السعودية بقاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، أهمية أن يراجع كل شخص نفسه، وأن يقيّم الإعلام نفسه. مشيراً إلى أنه أتى قبل ثلاثة أسابيع فقط للمنظومة الرياضية مسؤولاً عنها، لكنه قبل ذلك كان موجوداً في الوسط الرياضي. لافتاً إلى أنه حدد مدة ثلاثة أشهر لمعرفة المشاكل، ووضع الخطط لها مع فريق مكون من أعضائه من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن خارج الرئاسة، الذين يمثلون خبرات عالمية. مشيراً إلى أن وضع الرياضة السعودية يتحسن بتعاون الجميع، ومؤكداً عدم رضاه عن مستواها حتى الآن بسبب النتائج في الألعاب المختلفة.

وتطرق الأمير عبدالله بن مساعد خلال كلمته إلى لقائه مع خادم الحرمين الشريفين الذي أوصاه بالاهتمام بالرياضة السعودية، وكرة القدم على وجه الخصوص، والألعاب المختلفة على وجه العموم، إضافة إلى الاهتمام بفئة الشباب، وتحسين عمل الرئاسة العامة لرعاية الشباب. لافتاً إلى أنه تلقى نصائح ثمينة من الملك في هذا الجانب، ستكون دافعاً له في عمله. مشيراً إلى أن هناك أموراً مهمة لديه في عمله بالرئاسة، هي الاهتمام بمشروع التخصيص ومراجعة مصاريف جميع الاتحادات الرياضية والاهتمام بفئتي الناشئين والشباب في كرة القدم، وهي من أهم المواضيع، والزيادة الكبيرة في ديون الأندية، إضافة إلى ميزانيات الاتحادات الرياضية ومراقبة المصروفات.

وقدم الأمير عبدالله بن مساعد في ختام كلمته شكره للجميع معبراً عن سعادته بوجوده في ورشة العمل، متمنياً التوفيق للجميع.

موضوعات أخرى