Tuesday 22/07/2014 Issue 15272 الثلاثاء 24 رمضان 1435 العدد

الوحدة يخسر ودية الأهلي ويكسب عبد العزيز مرزوق

مكة - بسام اللحياني:

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة لقاءه الودي مساء أمس الأول أمام فريق الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب النادي الأهلي بجدة، بتواجد رئيس النادي حازم اللحياني ورئيس النادي الأهلي صاحب السمو الأمير فهد بن خالد، ويأتي اللقاء ضمن إطار استعدادات الفريق الوحداوي الأول للمشاركة في مسابقات الموسم المقبل، وقد أسفرت نتيجة الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد أحرزه لاعبه بالومينو، ومع انطلاقة الشوط الثاني عزز الأهلي نتيجة اللقاء بإحرازه للهدف الثاني عن طريق معتز الموسى، لتستمر النتيجة كما هي حتى تحصّل الفريق الوحداوي على ركلة جزاء أحرزها لاعب الوسط عبدالعزيز فلاتة.

ومن جانبه وقع رئيس النادي حازم اللحياني اتفاقية توأمة وشراكة مع رئيس النادي الأهلي صاحب السمو الأمير فهد بن خالد تقتضي التعاون في كل ما يخص خدمة الرياضة بين الناديين والتعاون على نبذ التعصب.

فيما عبر رئيس نادي الوحدة حازم اللحياني عن امتنانه وشكره لسمو الأمير فهد بن خالد على قبوله هذه التوأمة بين الناديين متمنياً دوام روح التعاون بين النادي وجميع أندية المملكة. الجدير بالذكر أن هذه التوأمة تعتبر الرابعة للوحدة مع أندية المملكة بعد أن تمت مع ثلاث أندية سابقة هي الطائي وأحد والاتحاد.

من جانب آخر وبحضور رئيس النادي حازم اللحياني وعضو مجلس الإدارة سلطان اللحياني وقعت إدارة النادي عقداً مع اللاعب عبد العزيز مرزوق، الذي يعتبر إضافة مميزة ومساندة للفريق في الموسم الرياضي القادم.

موضوعات أخرى