Tuesday 22/07/2014 Issue 15272 الثلاثاء 24 رمضان 1435 العدد

«الشؤون الهندسية» بطلاً لسداسيات طبية جامعة الملك سعود

حت رعاية المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود عبد المحسن الحماد العشري، اختتمت منافسات الدورة الرمضانية السداسية لكرة القدم تحت شعار «العقل السليم في الجسم السليم» التي نظمتها المدينة الطبية بجامعة الملك سعود مؤخراً، على أرض ملاعب المحترفون بحي عرقة.

والتقى فريق المشروعات الهندسية والشؤون الهندسية في المباراة النهائية التي شهدت ندية وتنافسا شريفا حيث اتسمت المباراة بروح المنافسة الشريفة.

وفاز فريق الشؤون الهندسية بكأس البطولة بعد تغلبهم بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق المشروعات الهندسية.

وفي نهاية المباراة كرم راعي الحفل عبد المحسن الحماد العشري فريق الشؤون الهندسية بكأس البطولة وميداليات المركز الأول ، كما توج بالمركز الثاني فريق المشروعات الهندسية، تلاها الإدارة التنفيذية للتشغيل ببرونزية الدوري. كما كرم «العشري» هداف البطولة حيث توج اللاعب وائل العمري من إدارة التمريض بلقب هداف البطولة، واللاعب عبد الله الغامدي من إدارة التمريض لقب أفضل حارس مرمى بالبطولة، وذهب لقب أفضل حكم مباراة للحكم سعد الشهراني.

وأشاد مطلق الرشيد المدير التنفيذي لشؤون المرضى بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالدورة الرمضانية السداسية التي تهدف إلى دعم التقارب والتعاون بين منسوبي المدينة الطبية الجامعية، وحث الرشيد القائمين على المبادرة بمواصلة تميزهم وتبني الأفكار التي تدعم التقارب بين موظفي المدينة الطبية الجامعية. وقدم عبد المحسن الحماد العشري المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود شكره لمنظمي الدوري والقائمين عليه، مؤكدا الحرص على تبني مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تصب في صالح الشباب صحياً واجتماعياً ليس على مستوى المدينة الطبية فحسب بل على مستوى المملكة قاطبة، كما أعلن العشري عن تبني المدينة الطبية بجامعة الملك سعود لهذه الدورة ابتداء من النسخة القادمة.

موضوعات أخرى