Tuesday 22/07/2014 Issue 15272 الثلاثاء 24 رمضان 1435 العدد

فواصل

* رئيس لجنة الانضباط وافق على قرار مجلس اتحاد الكرة بحل لجنته وإعادة تشكيلها برئاسته، فيما رفض رئيس لجنة الاستئناف القرار واعتبره مخالفا للأنظمة وتدخلا في عمل اللجان العدلية والقضائية!! الفارق بين موقف رئيسي اللجنتين يوضح حقيقية المهنية القانونية التي يمارسها كل واحد منهما. ولا يحتاج الأمر إلى مزيد من التعليق.

* * *

* بعض الجماهير تستقبل انتصارات فرقها في المباريات الودية في معسكراتها الإعدادية بفرح كبير معتقدين أن ذلك دليل تطور في حين يستقبلون أخبار الخسائر بألم وحسرة !! بينما الواقع والمنطق عكس ذلك تماما ففي المعسكرات الخارجية الإعدادية تكون الخسائر أكثر فائدة من الانتصارات وهذا ما يريده المدربون ويبحثون عنه ليتعرفوا على واقع فرقهم الحقيقي ويستفيدون من الأخطاء ويعالجونها قبل أن يفاجأوا بخديعة النتائج.

* * *

* في الجمعية العمومية لنادي القادسية لم يتجاوز عدد الحضور 16 شخصا!! وهكذا تم تنصيب الإدارة الجديدة !! هناك خلل كبير ولا يجب على الرئاسة العامة لرعاية الشباب الصمت إزاء ذلك. فرئاسة الأندية أصبحت مطلبا كبيرا للكثيرين وتجد تنافسا شديدا للفوز بها لذلك يجب تحديث الأنظمة وتطويرها وأساليب المتابعة والرقابة لضمان العدالة وفوز النادي بأفضل الكفاءات لرئاسته. وأن لا تكون العملية مرهونة بمن يجيد الدخول مع ثغرات الأنظمة واستغلال نقاط ضعفها.

* * *

* المخالفات المرورية المسجلة على لاعب الاتحاد محمد نور وصلت إلى أكثر من ربع مليون ريال !! هل بمثل هذه السلوكيات نجعل النشء يقتدي بالنجوم !!؟ للأسف أن كثيرا من النجوم قدوات غير جيدة للشباب سواء في سلوكياتهم أو في أشكالهم ومظاهرهم.

* * *

* ريادة الهلال للاستثمار الرياضي وتقدمه في خوض هذا المجال وتحقيقه نجاحات غير عادية فتح المجال أمام بقية الأندية وشجعها على خوض التجربة وعرفها على الأساليب التسويقية الناجحة التي يجب إتباعها.

* * *

* رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل أمام القضاء الإسباني بتهمة الاختلاس في صفقة انتقال نيمار !! نحتاج كثيرا مثل هذه الأنظمة والقوانين حفاظا على أموال الأندية والمال العام.

موضوعات أخرى