Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

الزاد الخيري ببريدة يسلم أبناء شهداء الواجب هدية عيد الفطر المبارك

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

قام مساعد مدير شرطة منطقة القصيم للشئون الإدارية والمالية اللواء عبدالله بن علي الرميح بزيارة إلى مقر الزاد الخيري ببريدة وقد كان في استقباله فضيلة المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني رئيس المحكمة العامة بالرياض، حيث اطلع خلالها على الجهود المبذولة والمشاريع الرمضانية المنفذّة كما قام باستلام هدية العيد المخصصة لأبناء شهداء الواجب السنوية والتي تأتي ضمن المشاريع الرمضانية لدى الزاد الخيري ببريدة.

وأوضح المدير التنفيذي للزاد الخيري ببريدة الأستاذ فهد القرعاوي لـ(الجزيرة) بأنه وكالمعتاد في بداية شهر رمضان المبارك تجري الاستعدادت لتجهيز هدية العيد ليتم طرح جزء منها للاستثمار حيث يعود ريعها على برامج وأنشطة الزاد الخيري ببريدة. كما يهدى جزء منها للوجهاء والأعيان والأهالي إضافة إلى معايدة أسر وأبناء شهداء الواجب وقال: لم ننسى في لحظات الفرح مشاركة أبناء المحتاجين والفقراء والأرامل والمطلقات فرحة العيد.

وأضاف: وقد قمنا هذا العام بتجهيز100.000 هدية تم طرح الجزء المخصص للاستثمار في الأسواق، حيث تم تعيين نقاط بيع في منطقة الرياض بالإضافة إلى نقاط البيع في الأسواق الرئيسية بمدينة بريدة تسهيلاً لمن رغب شراء هذه الهدية دون تكلف عناء الوصول إلى مكتب التوزيع الرئيسي في مقر الإدارة العامة للزاد الخيري ببريدة.

وفي ختام تصريحه نقل شكر وتقدير فضيلة المشرف العام على الزاد الخيري الشيخ إبراهيم الحسني لرعاة الهدية الذين تكفلوا برعايتها سنوياً بدءاً من الشيخ عمر بن صالح بابكر رئيس مجلس إدارة شركة أبناء صالح بابكر وفاعل خير رغب عدم إظهار اسمه ووكالة جزف للدعاية والإعلان ببريدة والشيخ محمد بن صالح الجردان. كما دعا لهم بالخلف على ما أنفقوا والبركة فيما أبقوا.