Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية توفر وحدات سكنية لما يقارب 7.782 مواطناً سعودياً

الجزيرة - المحليات:

قال الله تعالى وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ عملاً بما ينص عليه ديننا الحنيف وفي هذه الأيام العشرة المباركة من شهر رمضان الفضيل، وفّرت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية (المسجّلة في السعودية) والتي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود وحدات سكنية لـ 617 مواطناً ومواطنة سعوديين من المحتاجين ليصل عدد المستفيدين من المنازل التي توفرها المؤسسة ما يقارب 7.782 مواطن ومواطنة سعوديين.

جاء العمل على توفير السكن الملائم لمستحقيه أولاً لاحتساب الأجر وثانياً استجابة لنداء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظهما الله- لتكون مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية إحدى الجهات الرائدة بتوفير وحدات سكنية للمواطنين المستحقين.

هذا وتعمل مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية على دراسة الحالات وتقييمها للتأكد من تخصيص تلك الوحدات السكنية لمن هم في حاجة ماسة لها، وذلك عن طريق البحث الموثق والاستعلام الوافي عن حالة صاحب الطلب لتوفير وسائل الحياة الكريمة. ويجدر بالإشارة الى أن مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية هي الجهة الأولى الأسبق لمبادرات الإسكان من خلال توفير وحدات سكنية للمواطنين المستحقين.

موضوعات أخرى