Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

أشاد بالدوري السعودي

المحترف الأردني طارق خطاب: هذه أسباب تخلفي عن معسكر هولندا وسأسعى لتقديم ما يرضي الجماهير الشبابية

الجزيرة - ناجي الحقباني:

أكد المحترف الأردني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اللاعب «طارق خطاب» أنه يتشرف بالانضمام لنادي بطولات كالشباب، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الإدارة الشبابية بقيادة الأمير خالد بن سعد، والجماهير الشبابية. مشيراً إلى أنه تلقى عدة عروض من أندية للانتقال لها بنظام الإعارة، فرفضها وفضل عرض الشباب لأنه بنظام الانتقال النهائي.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس الأول بمقر المركز الإعلامي: «لم أنضم لمعسكر الفريق في هولندا، بسبب تأخر استخراج التأشيرة من السفارة الهولندية في مدينة عمان، وليس السبب مني أو من إدارة النادي» مبيناً أنه بعد توقيع العقد النهائي مع النادي تقدم للسفارة الهولندية في العاصمة عمان، وتم تحديد موعد مقابلة له بتاريخ 9يوليو الجاري، وطلبوا منه أوراق، وبعد تجهيزها في وقت وجيز راجع السفارة الهولندية للتقديم للتأشيرة، التي أوضحت له السفارة أنها ستستغرق 14 يوما وفي هذا التاريخ سينتهي معسكر الفريق، وبناء على ذلك رفضت السفارة منحه التأشيرة بسبب أن موعد تسلمها يتزامن مع انتهاء معسكر الفريق وعودته إلى العاصمة الرياض. مؤكداً أن ليس لإدارة النادي، ولا هو شخصياً أي مسؤولية تجاه تأخر استخراج تأشيرة دخوله إلى هولندا للانضمام لمعسكر الفريق.

وأشاد اللاعب بالدوري السعودي، مؤكداً أنه مميزاً جدا ويسعى للاستفادة منه في مسيرته الكروية، مبيناً أن المسؤولية ستكون كبيرة عليه، وسيسعى لتقديم ما يرضي الجماهير الشبابية.

موضوعات أخرى